ايجي ناو EgyNow
2022-8-18T20:48:19+03:00

مال واعمال، قدّم المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا الخميس منحة بقيمة 10 ملايين دولار .،10 ملايين دولار من المصرف العربي للسودان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي(10) ملايين دولار من المصرف العربي للسودانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قدّم المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا الخميس منحة بقيمة(10) ملايين دولار لمكافحة أضرار السيول والأمطار و(كوفيد- 19)، تسلمتها وزارة الصحة الاتحادية، بحضور وزيري الصحة د. هيثم محمد إبراهيم والمالية د. جبريل ابراهيم ورئيس مجلس إدارة المصرف العربي د. فهد عبد الله الدوسري.

وأوضح د. فهد عبد الله الدوسري في تصريح صحفي، أن المنحة عبارة عن دفعة أولى من المصرف، وأعرب عن أمله في أن تكون إضافة لمكافحة أضرار الفيضانات و(كوفيد- 19).

من جانبه، عبّر د. هيثم محمد إبراهيم عن سروره بتدشين المنحة وتشريف الدوسري ووزير المالية، وأوضح أن المنحة توفّر عربات مكافحة الملاريا وإسعافات سيتم توزيع حصة الولايات منها، وأكد أن المنحة دفعة قوية للنظام الصحي بالبلاد، وتمنى الاستفادة القصوى منها.

من جهته، أعرب د. جبريل إبراهيم، عن سعادته بمنحة المصرف العربي لحكومة السودان والمخصّصة لوزارة الصحة الاتحادية، وأبدى أمله في تجديدها والتوسع في مكافحة الأضرار الناجمة عن الفيضانات و(كوفيد- 19)، وقدّم شكره للمصرف العربي الذي قدّم خدمة جليلة للشعب السوداني.

الخرطوم (كوش نيوز)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل (10) ملايين دولار من المصرف العربي للسودان،وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار