الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن عن توفر وظائف شاغرة الشروط ورابط التقديم
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T17:24:03+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن توفّر وظائف .،الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن عن توفر وظائف شاغرة الشروط ورابط التقديم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن عن توفر وظائف شاغرة.. الشروط ورابط التقديمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات؛ للعمل بمقر الهيئة الملكية في محافظة العلا؛ وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

المجالات الوظيفية جاءت كما يلي:

1 - وظيفة قيادة المحتوى المحلي.

2 - الوظيفة الرائدة في تمكين الشركات الصغيرة.

3 - وظيفة قيادة مراقبة المشتريات.

4 - الوظيفة الرئيسة لإدارة الصندوق.

5 - مدير المشاركة المجتمعية.

6 - الوظيفة الرائدة في إنتاج مشاتل النباتات.

7 - وظيفة أخصائي أول مراقبة التربة والتصحر.

8 - وظيفة استخدام الأراضي وتقييم الأثر البيئي.

9 - وظيفة مدير عمليات المحميات الطبيعية.

المهام تضمنت الآتي:

- قيادة وتخطيط وتطوير الرؤية والأهداف والاستراتيجيات وخطط العمل والمعايير والسياسات المتعلقة ببرامج وعمليات وإجراءات القدرات البشرية في محافظة العلا، بما في ذلك تنفيذ البرامج وتقييم البرامج وتشخيص احتياجات تنمية المهارات.

المسؤوليات اشملت على التالي:

• قيادة وتقييم جودة البرامج المنفذة المتعلقة بالقدرات البشرية، بالإضافة إلى ضمان امتثالها لأهداف تحسين المهارات وتحقيق أهداف التعلم والتدريب والتطوير في محافظة العلا.

• المشاركة في جميع البحوث والتقارير المتعلقة ببرامج وعمليات وإجراءات القدرات البشرية في محافظة العلا، بما في ذلك تنفيذ البرامج وتقييم البرامج وتشخيص احتياجات تطوير المهارات وتطوير المنصات.

• المشاركة في تطوير الرؤية والأهداف والاستراتيجيات وخطط العمل المتعلقة ببرامج وعمليات وإجراءات القدرات البشرية في محافظة العلا، بما في ذلك تنفيذ البرامج وتقييم البرامج وتشخيص احتياجات تنمية المهارات.

• وضع السياسات والمعايير المتعلقة ببرامج وعمليات وإجراءات القدرات البشرية في محافظة العلا، بالإضافة إلى ضمان تنفيذها بشكل صحيح من أجل التحسين المستمر وتعزيز هذه الإجراءات والأنشطة.

• قيادة وتقديم أفضل الممارسات الدولية المتعلقة ببرامج وعمليات وإجراءات القدرات البشرية، بالإضافة إلى ضمان تنفيذها السليم واعتماد الأنشطة المناسبة وفقًا لاستراتيجيات القسم.

• قيادة العملية وتنفيذ إجراءات العمل القياسية وتسهيل تحقيق أهداف الإدارة، مع تصميم مؤشرات الأداء الرئيسة التشغيلية لتحسين أداء الفريق، وأداء أي واجبات أخرى متعلقة بالوظيفة كما هو مطلوب من قبل المدير المباشر.

الشروط ورابط التقديم:

وأوضحت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أنه يمكن الاطلاع على شروط الوظائف المعلنة أعلاه والتقديم من خلال الرابط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن عن توفر وظائف شاغرة.. الشروط ورابط التقديم،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار