أم بدون قلب قتلت ابنتها من أجل الأموال صور
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T11:40:11+03:00

اخبارالمنوعات، Advertisementsالأطباء بمعاناة طفلتها أوليفيا من مرض عضال، وحصلت على .،أم بدون قلب قتلت ابنتها من أجل الأموال صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«أم بدون قلب».. قتلت ابنتها من أجل الأموال- صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

الأطباء بمعاناة طفلتها أوليفيا من مرض عضال، وحصلت على تبرعات مالية من الكثير من الذين تعاطفوا مع الطفلة.

وحبسبما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أجبرت الطفلة على تحمل مئات الاختبارات الطبية، وتناول عقاقير قوية، والخضوع لعمليات جراحية غير ضرورية، ما أدى إلى إضعاف جسمها ووفاتها بطريقة مأساوية في نهاية المطاف.

حيث بدأت قصة الطفلة في 2012 عندما ادعت الأم أنها تجد صعوبة في الأكل وتكافح لهضم طعامها بشكل صحيح، ما دفع الأطباء لإجراء جراحة لتغيير مسار أمعائها الدقيقة والحصول على التغذية من كيس في بطنها.

ثم حاولت الأم إقناع الأطباء بأنها تعاني من نوبات صرع، قبل أن تدعي أن أنابيب تغذية ابنتها لم تعد تعمل، فحصلت الطفلة على حقنة وريدية أضعفت جسدها وجعلتها طريحة الفراش.

وزعمت تيرنر أن أوليفيا كانت تعاني من التوحد وتأخر النمو والسوائل في الدماغ.

وطيلة سنوات، كانت الأم توثق مشاكل أوليفيا الصحية المزعومة عبر مقاطع فيديو على الإنترنت، وتدعي أنها تسعى للسفر بحثاً عن علاج لابنتها، وأنشأت صفحة على موقع "جو فاند مي"، لجمع التبرعات، ونجحت في الحصول على 20 ألف جنيه استرليني من متبرعين.

وبعد أن جمعت ما يكفي من الأموال، أخبرت تيرنر الأطباء بأن حالة ابنتها أصبحت ميؤوساً منها، وأنها بقاءها على قيد الحياة أصبح مستحيلاً وطلبت منهم إزالة أنابيب الطعام عنها.

لكن الأطباء رفضوا طلبها، فلجأت إلى طبيب آخر لتنفيذ الأمر.

وفي النهاية نقلت الطفلة المسكينة إلى دار رعاية للمعاقين، وتوفيت بعد ذلك بعد أشهر بسبب سوء التغذية.

ولم تتوقف تيرنر عند هذا الحد، وحاولت إقناع الأطباء لاحقاً بإن إحدى بناتها الأخريات تعاني من سرطان العظام، لكن الأطباء لم يقتنعوا بما قالت وأجروا فحوصات أثبتت أنها سليمة، ما دفعهم للشك في ادعاءات تيرنر عن أوليفيا.

وبعد التحقيق، اتهمت تورنر بالقتل وإساءة معاملة طفلتها والاحتيال، واعترفت بالتهم الموجهة إليها، وتعرضت لحكم بالسجن 16 عاماً.

تفوقت على القطط.. مريضة أمريكية تتوفى 9 مرات!

Advertisements الكلمات الدالة : ام ام بدون قلب قتلت ابنتها أم أمريكية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أم بدون قلب».. قتلت ابنتها من أجل الأموال- صور،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار