مناشدة لمتابعة أعمال صيانة مدرسة جزيرة الكيمان الابتدائية المشتركة جنوب الأقصر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T11:36:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مناشدة لمتابعة أعمال صيانة مدرسة جزيرة الكيمان الابتدائية المشتركة جنوب الأقصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ناشد أهالي قرية جزيرة الكروم التابعة للوحدة المحلية بكيمان المطاعنة بمركز إسنا جنوب الأقصر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكليف مسؤل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ناشد أهالي قرية جزيرة الكروم التابعة للوحدة المحلية بكيمان المطاعنة بمركز إسنا جنوب الأقصر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكليف مسؤل "حياة كريمة "بمحافظة الأقصر لمتابعة أعمال صيانة مدرسة جزيرة الكيمان الابتدائية المشتركة.

وقال أحمد أبراهيم أبوعدبة، مدير مكتب جريدة الأسبوع بالأقصر ومن أبناء القرية، أن أعمال السباكة بها عيوب واضحة حيث تلف صنابير دورات المياه وأيضا المشربية بالإضافة لذلك ترك حفرة في سقف دورات مياه أثناء تركيب الكهرباء وعدم تثبيت رخام دورات المياه بشكل جيد وتركيب أحواض الغسيل بارتفاعات قليل رغم أن المدرسة لا يوجد بها فصول رياض اطفال.

الادهى من ذلك تحويل غرفة الكمبيوتر ليكون فصل دراسي وعدم نقل الباب الحديد وعندما طالب الأهالي بذلك رد المقاول بإنه سوف يقوم بنقل الباب لغرفة الكمبيوتر بعد التسليم.

أعمال الدهانات والارضيات يحتاج إلى لجنة لمعرفة مدى مطابقته للمواصفات الفنية، خاصة وأن الدولة تقوم بإنفاق ملايين الجنيهات على صيانة المدارس ولعدم وجود متابعة من المسؤولين حتى لا يحدث ما حدث للمدارس التي لم يمر سوى شهور على صيانتها ورغم ذلك تحتاج لصيانة جديدة.

يذكر أن المبادرة الرئاسية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية قرى الريف المصري استفادت 663 ألف و 717 نسمة من سكان مركز إسنا و أرمنت بالأقصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مناشدة لمتابعة أعمال صيانة مدرسة جزيرة الكيمان الابتدائية المشتركة جنوب الأقصر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار