سقوط أستاذ بكلية الآداب بحوزته طربتى حشيش فى قبضة مباحث الدقهلية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T11:36:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سقوط أستاذ بكلية الآداب بحوزته طربتى حشيش فى قبضة مباحث الدقهلية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط مدرس بقسم الصحافة والاعلام بكلية الاداب بجامعة المنصورة و بحوزته كمية من مخدر الحشيش .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط مدرس بقسم الصحافة والاعلام بكلية الاداب بجامعة المنصورة و بحوزته كمية من مخدر الحشيش " 2 طربة "وذلك اثناء استقلاله ميكروباص ومروره علي احد الاكمنة الحدودية كمين " كفر العرب " الفاصل بين محافظتي " الغربية والدقهلية بنطاق مركز طلخا"وبمواجهته اعترف بحيازته لتلك الكمية بقصد التعاطي.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير امن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من ضابط الخدمات الامنية بكمين كفر العرب التابع لمركز شرطة طلخا من ضبط المدعو "شادى. إ.ب" مدرس بقسم الصحافة والاعلام بكلية الاداب بجامعة المنصورة بحوزته كمية من مخدر الحشيش " 2 طربة" اثناء استقلاله ميكروباص.

و اشتبه النقيب "كريم عزام" ضابط الخدمات الامنية بكمين "كفر العرب" باحد الاشخاص اثناء ايقاف احد سيارات الاجرة " ميكروباص " و بتفتيشه ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش " 2 طربة" وهاتف محمول و مبلغ مالى.

وبمواجهته بما اسفر عنه الضبط اعترف في محضر الشرطة بحيازته للكمية المضبوطة بقصد التعاطي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباحالته للنيابة العامة قررت عرض المتهم علي الطب الشرعي لاجراء تحليل مخدرات لبيان مدي تعاطيه للمواد المخدرة وكذلك ارسال عينة من الكمية المضبوطة بحوزة المتهم الي ادارة المعامل الكيماوية لمصلحة الطب الشرعي للفحص والتحليل.

كما قررت النيابة اخلاء سبيله عقب ذلك بكفالة قدرها 5 الاف جنية على ذمة القضية.

يذكر ان المتهم في تلك القضية مدرس بقسم الصحافة والاعلام بكلية الاداب بجامعة المنصورة و صاحب الواقعة الشهيرة التي أثارت الرأي العام منذ 3 سنوات والمعروفة إعلاميًا بواقعة " التبول اللا ارادي بجامعة المنصورة " بعدما تعمد منع طالبه بكلية الاداب من الذهاب الي الحمام داخل لجنة الامتحانات رغم مرضها حتى تبولت وتغوطت علي نفسها وتعرضت لموقف مهين امام زملائها باحته الامتحان.

وفي سياق متصل اعلنت جامعة المنصورة في بيان لها فصل 7 من العاملين في قطاعي التعليم والمستشفيات لثبوت تعاطيهم المخدرات وذلك عقب موافقة الدكتور محمود المليجي، القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة على إنهاء خدمة عدد 2 من العاملين بالجامعة وذلك لثبوت تعاطيهم المخدرات، طبقا للمادة 177 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سقوط أستاذ بكلية الآداب بحوزته طربتى حشيش فى قبضة مباحث الدقهلية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار