قائمة الإسماعيلي لمباراتي المصري والأهلي في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T11:25:02+03:00

اخبار الرياضة، الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، قائمة اللاعبين قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول فى .،قائمة الإسماعيلي لمباراتي المصري والأهلي في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة الإسماعيلي لمباراتي المصري والأهلي في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، قائمة اللاعبين قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لمباراتي المصري والأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

الأهلي يوم الأحد المقبل، وذلك على ملعب برج العرب.

 بعد اهتمام الأهلي والزمالك.. يحيى الكومي: ننتظر تبرعات مُحبي الإسماعيلي لعدم بيع ثنائي الفريق

وشهدت القائمة التى ضمت 24 لاعبًا عودة محمد هاشم وعماد حمدي بعد تماثلهما للشفاء، حيث أصيب الأول بشد خفيف فى العضلة الضامة، بينما تعرض الثاني بتمزق في العضلة الأمامية.

قائمة الإسماعيلي لمباراتي الأهلي والمصري:

فى حراسة المرمى: محمد فوزي – أحمد عادل عبد المنعم – عمر رضوان.

فى خط الدفاع: عمرو الحلواني – محمد دسوقي – محمد هاشم – محمود البدري – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي.

فى خط الوسط: عمر الوحش – عماد حمدي – محمد بيومي – محمد مخلوف – محمد عادل – محمود عبد العاطي ” دونجا ” – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – أحمد مصطفي – محمد عبد السميع – حسن ياسين – جان موريل.

فى خط الهجوم: خالد النبريصي – محمد الشامي.

المستبعدون:

كمال السيد وأحمد أيمن ومحمود عبد الله ومحمد بن خماسة وحازم مرسي ومروان حمدي ووجيه عبد الحكيم لأسباب مختلفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة الإسماعيلي لمباراتي المصري والأهلي في الدوري،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار