حقيقة شراء إيلون ماسك نادي مانشستر يونايتد مزحة فقط
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T09:24:10+03:00

اخبار الرياضة، 09 14 ص الأربعاء 17 أغسطس 2022 مانشستر يونايتد .،حقيقة شراء إيلون ماسك نادي مانشستر يونايتد مزحة فقط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة شراء إيلون ماسك نادي مانشستر يونايتد.. «مزحة فقط»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:14 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

أكد ، الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا»، اليوم الأربعاء، أنه لن يشتري نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد التغريدة التي نشرها، خلال الساعات الماضية، بأنه عازم على شراء النادي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، ما جعل الكثير من متابعيه يتساءلون عن حقيقة الأمر.

إيلون مساك: لن أشتري أي فرق رياضية

ماسك» في تغريدة أخرى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ردا على سؤال أحد متابعيه: «هل أنت جاد حقا في مسألة شراء مانشستر يونايتد»، قائلا: «لا، هذه مزحة فقط، أنا لن أشتري أي فرق رياضية».

— Elon Musk (@elonmusk) August 17, 2022

وكان رجل الأعمال الأمريكي قد بدأ الأمر من خلال حسابه على موقع «تويتر»، بتغريدة قال فيها: «سأشتري مانشستر يونايتد».

مانشستر يونايتد في العالم.

مانشستر يونايتد يخسر أول مباراتين بالدوري الإنجليزي

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض للهزيمة في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي، الأولى جاءت أمام فريق  برايتون، والأخرى أمام برينتفورد.

— Elon Musk (@elonmusk) August 17, 2022

ويتطلع مانشستر يونايتد خلال المباريات المقبلة، لمصالحة جماهيره واستعادة الثقة مرة أخرى، لاسيما أن الفريق يتراجع في ترتيب للمركز الأخير، لعدم حصوله على أي نقطة في أول جولتين بالمسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة شراء إيلون ماسك نادي مانشستر يونايتد.. «مزحة فقط»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار