5 مباريات تفصل الإسماعيلى عن خط النهاية فى الدوري والبداية مع المصرى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T06:36:31+03:00

اخبار الرياضة، يختتم فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة المصرى .،5 مباريات تفصل الإسماعيلى عن خط النهاية فى الدوري والبداية مع المصرى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 مباريات تفصل الإسماعيلى عن خط النهاية فى الدوري والبداية مع المصرىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يختتم فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها السادسة والنصف مساء غداً الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسير الدراويش بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام سعيا لعودته إلى مكانته الطبيعية، باعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وذلك منذ تولى حمزة المسئولية 2 مايو الماضي.

وكان حمزة الجمل، المدير الفني للفريق، قد أعلن منذ توليه مهمة الإدارة الفنية أن الجهاز الحالي يمتلك نجوماً قدموا الكثير للإسماعيلي والكرة المصرية ولن يهدأ بالهم إلا بعودة هوية الدراويش.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد قرر تخفيض الحمل البدني على لاعبيه نظرًا لضغط المباريات المقبلة، حيث يتبقي 5 لقاءات خلال الشهر الجاري وهم ..

مواعيد مباريات الإسماعيلى المتبقية في الدوري 

الجولة الـ 31 .. المصري × الإسماعيلي يوم 18 أغسطس بملعب برج العرب بالإسكندرية

الجولة الـ 18 ” المؤجلة ” .. الأهلي × الإسماعيلي يوم 21 أغسطس بملعب برج العرب بالإسكندرية

الجولة الـ 32 .. الإسماعيلي × إيسترن كومباني يوم 23 – 24 أغسطس بملعب الدراويش

الجولة الـ 33 .. إنبي × الإسماعيلي يوم 26 – 27 أغسطس بملعب بتروسبورت بالقاهرة

الجولة الـ 34 .. الإسماعيلي × طلائع الجيش يوم 29 – 30 أغسطس بملعب الدراويش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 مباريات تفصل الإسماعيلى عن خط النهاية فى الدوري والبداية مع المصرى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار