جول مورنينج ميسى يدك حصون ريال مدريد فى الوقت القاتل بالليجا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T06:24:42+03:00

اخبار الرياضة، قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة .،جول مورنينج ميسى يدك حصون ريال مدريد فى الوقت القاتل بالليجا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجول مورنينج.. ميسى يدك حصون ريال مدريد فى الوقت القاتل بالليجافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

خطف النجم الأرجنتيني لاعب ، فوزًا قاتًلا لصالح فريق السابق، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني موسم 2017-2018.

ذهب الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة إلي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بنتيجة 2-2، لكن نجح ليونيل ميسي في خطف هدف الفوز القاتل للبارسا على الملكي في الدقيقة 92، من تمريرة سحرية بأقدام جوردي ألبا الظهير الأيسر. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جول مورنينج.. ميسى يدك حصون ريال مدريد فى الوقت القاتل بالليجا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار