152 مليون دولار لفيلم الرعب The Black Phone حول العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T03:08:19+03:00

اخبار الفن، The Black Phone منذ طرحه فى 24 يونيو الماضى، إلى 152 مليونا و829 ألف دولار بدورالعرض .،152 مليون دولار لفيلم الرعب The Black Phone حول العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي152 مليون دولار لفيلم الرعب The Black Phone حول العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


The Black Phone منذ طرحه فى 24 يونيو الماضى، إلى 152 مليونا و829 ألف دولار بدورالعرض حول العالم.

.

The Black Phone من إنتاج شركة Universal Pictures ووصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة، وسيدور فى إطار رعب وإثارة.

The Black Phone حول فتى صغير يدعى فيني شو، فتى خجول لكنه ذكى يبلغ من العمر 13عامًا، تم اختطافه من قبل قاتل سادي وحُبس في قبوعازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، ولكن عندما يبدأ رنين هاتف مفصول على الحائط، يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين.، والذين عازمين على التأكد من أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.

The Black Phone كل من: إيثان هوك، وجيريمي ديفيز، وجيمس رانسون، ومادلين ماكجرو، وكيلان رود، وجيه. جافين وايلد، وإي روجر ميتشل، وجينا جون، وماسون تيمز، وهيلي نيكول رالستون.

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 152 مليون دولار لفيلم الرعب The Black Phone حول العالم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار