موسكو تتهم مخربين أوكرانيين بتفجير أبراج كهرباء في روسيا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T18:40:34+03:00

عربي ودولي، اتهم جهاز الأمن الاتحادي الروسي اليوم الثلاثاء مخربين أوكرانيين بتفجير أبراج نقل .،موسكو تتهم مخربين أوكرانيين بتفجير أبراج كهرباء في روسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموسكو تتهم مخربين أوكرانيين بتفجير أبراج كهرباء في روسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اتهم جهاز الأمن الاتحادي الروسي اليوم الثلاثاء "مخربين" أوكرانيين بتفجير أبراج نقل الكهرباء من مجمع مفاعل نووي في إقليم كورسك بجنوب روسيا عدة مرات، ما تسبب في تعطيل المحطة. وقال جهاز الأمن في بيان إن مجموعات تخريب استهدفت ستة أبراج الكهرباء عالية الجهد متصلة بمحطة كورسك للطاقة النووية في 4 و9 و12 أغسطس (آب)، ما أدى إلى "خلل" في عمل المحطة. وجاء في بيان جهاز الأمن أنه "بالتعاون مع الحرس الوطني، اتخذت إجراءات لتعزيز حماية منشآت الطاقة النووية".

وتقع كورسك على بعد 90 كيلومترا من الحدود الأوكرانية وهي واحدة من عدة مدن روسية شهدت انفجارات في مستودعات وقود وذخيرة منذ غزت روسيا أوكرانيا قبل نحو ستة أشهر.

ومنذ بداية الحرب، تصاعدت المخاوف على سلامة البنية التحتية النووية في ظل تعرض أكبر محطة للطاقة النووية في أوروبا والتي تقع في منطقة تحتلها روسيا في جنوب أوكرانيا لقصف متكرر.

وفي وقت سابق من اليوم، ألقت موسكو باللوم على أعمال تخريب أوكرانية في تفجيرات في قاعدة عسكرية في شبه جزيرة القرم التي ضمتها روسيا من أوكرانيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسكو تتهم مخربين أوكرانيين بتفجير أبراج كهرباء في روسيا،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار