باندا حمراء مهددة بالانقراض تلد بعد وفاة شريكها فيديو وصور
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T18:09:02+03:00

اخبارالمنوعات، والتقطت كاميرات حديقة الحيوان اللحظة المذهلة عندما وُلد صغير الباندا الذى يُطلق .،باندا حمراء مهددة بالانقراض تلد بعد وفاة شريكها فيديو وصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباندا حمراء مهددة بالانقراض تلد بعد وفاة شريكها.. فيديو وصورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


والتقطت كاميرات حديقة الحيوان اللحظة المذهلة عندما وُلد صغير الباندا الذى يُطلق عليه حاليًا اسم "الأحمر الصغير" حتى يبلغ من العمر ما يكفى لإجراء الفحوصات الصحية الأولى من قبل الطبيب البيطرى فى الأشهر المقبلة، والتى ستحدد أيضًا جنسه.

تأتى الولادة فى أعقاب الموت المفجع لشريك تيلى ووالد نام بانج "الأحمر الصغير" فى يونيو، وحسب التقرير كان الزوجان جزءًا من برنامج التكاثر الدولى لحديقة الحيوان، لكنهما كافحا من أجل الحمل على مدار السنوات الأربع الماضية من كونهما معًا، وأرسل معجبو الزوج رسائل دعم وحب إلى تيلى من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى قلقهم بشأن كيفية تأقلمها.

الباندا الحمرا بعد الولادة الباندا الحمرا

الباندا الحمراء هى حيوانات منعزلة بشكل طبيعى، لكن الحراس أرادوا التأكد من أنها استمرت فى الشعور بالراحة والسعادة بمفردها بعد وفاة شريكها.

وأثناء مراقبتها عن كثب، لاحظ الحراس بعد أسبوعين من وفاته أنها بدأت بشكل مؤثر فى التعشيش استعدادًا للمولود القادم، وأثناء الفحوصات الصباحية، لاحظ حراس تيلى إضافة صغيرة من الفرو موضوعة بجانبها فى صندوق العش.

الباندا تلعب فوق الشجرة لحظة الولادة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باندا حمراء مهددة بالانقراض تلد بعد وفاة شريكها.. فيديو وصور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار