للتخلص من الألم المزمن أضف الدهون الصحية إلى وجباتك وتناول الفاكهة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T18:08:57+03:00

اخبارالمنوعات، الألم المزمن هو الألم الذى تشعر به لأكثر من ثلاثة أشهر، ويمكن تعريفه على أنه ألم .،للتخلص من الألم المزمن أضف الدهون الصحية إلى وجباتك وتناول الفاكهة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللتخلص من الألم المزمن.. أضف الدهون الصحية إلى وجباتك وتناول الفاكهةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الألم المزمن هو الألم الذى تشعر به لأكثر من ثلاثة أشهر، ويمكن تعريفه على أنه ألم مستمر أو ألم يأتى ويذهب، ويمكن أن يكون فى أى مكان فى جسمك، وقد تؤدى شدة الألم المزمن إلى مشاكل أخرى مثل التدخل فى الأنشطة اليومية وحتى صعوبة النوم، لكن هناك بعض التغييرات فى نمط الحياة التى يمكنك إجراؤه للتخلص من بعض هذا الألم، إلى جانب ممارسة الرياضة والنوم المناسب، يمكن لنظامك الغذائى أن يساعدك أيضًا، ونستعرض فى التقرير التالى بعض أفضل عادات الأكل للمساعدة فى تقليل الألم المزمن، وفقا لما نشره موقع eatthis.

 

 

1 إضافة الدهون الصحية إلى وجباتك

.

 

2 زيادة استهلاكك للخضراوات الورقية

.

وفى دراسة صغيرة نُشرت فى مجلة Americal Journal of Lifestyle Medicine تبين أن مستويات بروتين سي التفاعلي (CRP) - وهي علامة على الالتهاب - انخفضت في المتوسط ​​بنسبة 400% في 6 أشهر من قبل أولئك الذين تناولوا الكثير من الأوراق الخضراء في نظامهم الغذائي.

3  تناول الفواكه والخضراوات

.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للتخلص من الألم المزمن.. أضف الدهون الصحية إلى وجباتك وتناول الفاكهة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار