دراسة هذه الفاكهة تساعدك على العيش لفترة أطول
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T17:56:51+03:00

اخبارالمنوعات، Advertisementsالعنب الطازج ليس علاجًا لذيذًا فحسب، بل يمكنه أيضًا .،دراسة هذه الفاكهة تساعدك على العيش لفترة أطول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة: هذه الفاكهة تساعدك على العيش لفترة أطولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

العنب الطازج ليس علاجًا لذيذًا فحسب، بل يمكنه أيضًا مساعدتك على العيش لفترة أطول.

في الدراسة التي نشرتها مجلة Foods مؤخرًا، عندما تمت إضافة حوالي كوبين من العنب إلى نظام غذائي يومي يشتمل على كمية عالية من الأطعمة الغنية بالدهون، أدى ذلك إلى انخفاض مشاكل الكبد الدهني، ورفع مستويات الجينات المضادة للأكسدة، وزيادة العمر، وذلك حسب ما ذكره موقع «Eat This، Not That».

على الرغم من أن الأشخاص الخاضعين للدراسة كانوا من الفئران وليس البشر، فقد قدر الدكتور جون بيزوتو، الذي كان جزءًا من الفريق من جامعة ويسترن نيو إنجلاند الذي أجرى الدراسة، أنه من المحتمل أن يستمتع الشخص بحياة قد تكون أطول من أربع أو خمس سنوات.  

تقول لورا ماكديرموت أخصائية التغذية: "ما يجعلني متحمسًا بشأن هذا البحث والموضوع هو أنه سيتم إجراء المزيد من الأبحاث حول مضادات الأكسدة ودورها في إدارة الأمراض والوقاية منها بشكل عام، وسيوفر هذا المزيد من الأسباب للناس للتركيز على مجموعة متنوعة شاملة من الأطعمة في وجباتهم الغذائية".

«الزراعة»: العنب يحتل المرتبة الرابعة فى صادرات المنتجات الزراعية

أما عن سبب كون العنب صحيًا للغاية ، فإن مكديرموت تشير إلى أن "المحتوى المضاد للأكسدة يجعل العنب مضادًا للالتهابات بطبيعته، حيث يحتوي العنب على مجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة بما في ذلك ريسفيراترول ومضادات الاكسدة وكيرسيتين والأنثوسيانين، بينما تعترف بأن "هذه الأسماء قد لا تعني الكثير لمعظم الناس".

وأوضحت أن "الوجبات الجاهزة هي أن العنب يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة ، والتي ستساعد جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي متوازن على محاربة الجذور الحرة ، وتقليل الإجهاد التأكسدي ، وإنتاج مضادات- نتائج التهابية ".

عضيف ماكديرموت أن "العنب صحي أيضًا لأنه يحتوي على مغذيات نباتية ، والتي لها أيضًا خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة ، مما يساعد على الحفاظ على صحة الخلايا والحمض النووي ، وبالتالي يساعد في الحفاظ على صحتك".

تقول ماكديرموت: "مضادات الأكسدة هي واحدة من أروع أجزاء الطعام في رأيي ، مضيفًا ،حقيقة قدرتها على الدخول في نظامنا والمساعدة في مكافحة الالتهاب (تقليل الإجهاد التأكسدي) ميزة كبيرة".

تشير ماكديرموت أيضًا إلى أن "هذه الدراسة ، بالإضافة إلى الدراسات الأخرى التي أجريت على مضادات الأكسدة من العنب ، تستخدم كميات طبيعية جدًا - مما يعني أنه يمكنك دمجها في كوب أو اثنين في يومك لجني الفوائد المضادة للأكسدة".

Advertisements الكلمات الدالة : العنب الفاكهة العنب الطازج العنب صحي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة: هذه الفاكهة تساعدك على العيش لفترة أطول،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار