ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T17:32:38+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211; لجين اسماعيل غالباً ما يكون هناك قدر كبير من الترسبات .،هذه الأسباب تدفعك لاستخدام صودا الخبز في تنظيف رأس الدش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهذه الأسباب تدفعك لاستخدام صودا الخبز في تنظيف رأس الدشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة – لجين اسماعيل :

غالباً ما يكون هناك قدر كبير من الترسبات الكلسية المتراكمة على رأس الدش. والتي يمكن أن تؤدي بعد مرور الوقت إلى انسداد. لذا سنخبرك في هذا المقال بالأسباب التي تدفعك لاستخدام صودا الخبز في تنظيف رأس الدش.

لماذا صودا الخبز؟

يرجع إلى الصفات الأساسية لصودا الخبز. بسبب  خاصياتها الكيميائية ، فإنها تكسر الجير بسهولة. إذا كنت ترغبين في تنظيف رأس الدش. فاستخدمي أفضل صديق لصودا الخبز، وهو الخل. من ناحية أخرى ، يعتبر الخل حامضيا جداً. مما يجعل مزيج المكونين عامل تنظيف مثالي لتنظيف الرواسب والأوساخ الأخرى.

كيفية التنظيف

كثير من الناس لديهم رؤوس دش يمكن خلعها من الحائط ووضعها في دلو. املئي الدلو بثلث كوب من صودا الخبز وكوب من الخل. سيبدأ الخليط في الغليان وهو بالضبط ما نحتاجه لتنظيف رأس الدش. لكن تأكدي من غمر رأس الدش في الخليط. أما إذا كان رأس الدش مثبت على الحائط أو بالسقف. يمكنك ملء كيس بلاستيكي بنفس نسبة صودا الخبز والخل. ثم ضعي الكيس حول رأس الدش مع التأكد من أن الخليط يلامس رأس الدش جيداً . اربطيه في مكانه باستخدام شريط مطاطي. اتركي رأس الدش في الدلو أو اتركي الكيس حول رأس الدوش طوال الليل.  اشطفي بالماء الدافئ قبل الاستخدام وتنتهي المهمة!


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذه الأسباب تدفعك لاستخدام صودا الخبز في تنظيف رأس الدش،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم