بوتين زيارة بيلوسي إلى تايوان استفزاز مخطط بدقة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T15:10:55+03:00

عربي ودولي، ت + ت الحجم الطبيعي  اتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الولايات المتحدة .،بوتين زيارة بيلوسي إلى تايوان استفزاز مخطط بدقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوتين: زيارة بيلوسي إلى تايوان «استفزاز مخطط بدقة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

 اتهم الرئيس الروسي فلاديمير الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء بإثارة التوتر في آسيا، واصفا زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان بأنها "استفزاز مخطط بدقة".

وأشار بوتين أيضا في كلمة ألقاها أمام مؤتمر أمني في موسكو، إلى اتفاق أوكوس الأمني بين أستراليا وبريطانيا والولايات المتحدة كدليل على المحاولات الغربية لإقامة تحالف على غرار حلف شمال الأطلسي في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

وتأتي تصريحات بوتين في الوقت الذي تسعى فيه موسكو إلى تبرير حربها في أوكرانيا وبناء تحالفات عالمية جديدة لمواجهة ما أطلق عليه بوتين الهيمنة الغربية والاستعمار الجديد.

واتحدت الحكومات الغربية في فرض عقوبات على موسكو، عقب الحرب الروسية-الأوكرانية، فيما تسعى روسيا جاهدة لكسب ود دول في آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية من خلال السعي لتوثيق العلاقات التجارية ومبيعات الأسلحة ورؤية جديدة تتعلق "بنظام عالمي متعدد الأقطاب".

وقال بوتين إن زيارة بيلوسي هذا الشهر لتايوان، التي تعتبرها الصين جزءا من أراضيها، "لم تكن مجرد زيارة فردية من سياسية غير مسؤولة، بل كانت جزءا من استراتيجية أمريكية لزعزعة الاستقرار وزرع الفوضى في المنطقة والعالم".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: زيارة بيلوسي إلى تايوان «استفزاز مخطط بدقة»،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار