تجربة لمحادثة ثلاثية الأبعاد تتيح للمشيعين إجراء محادثات مع الموتى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T14:44:31+03:00

اخبار التكنولوجيا، طورت شركة ناشئة مقرها لوس أنجلوس تجربة فيديو لإجراء محادثات ثلاثية الأبعاد بالصوت .،تجربة لمحادثة ثلاثية الأبعاد تتيح للمشيعين إجراء محادثات مع الموتى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتجربة لمحادثة ثلاثية الأبعاد تتيح للمشيعين إجراء محادثات مع الموتىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طورت شركة ناشئة مقرها لوس أنجلوس تجربة فيديو لإجراء محادثات ثلاثية الأبعاد بالصوت والصورة بين الميت والمعزّين. وتنشىء StoryFile استنساخاً رقمياً باستخدام 20 كاميرا متزامنة تسجل للمستخدم وهو يجيب على سلسلة من الأسئلة. ثم يقوم الخبراء بمعالجة اللقطات، ووضع علامات على المقاطع واستخدامها لتدريب برنامج للذكاء الاصطناعي.

ويتم بعد ذلك تحميل المنتج النهائي على منصة StoryFile والتي يمكن التفاعل معها بعد وفاة الفرد، ويمكن لمن يحضرون الجنازة بعد ذلك التحدث مع الميت، حيث تخلق التكنولوجيا محادثة وهمية في الوقت الفعلي.

وقال الدكتور سميث لصحيفة التلغراف "أجابت أمي على أسئلة أقاربها الحزينين عليها بعد أن شاهدوا عملية حرقها. والشيء غير العادي هو أنها أجابت على أسئلتهم بتفاصيل جديدة وصدق".

وتم إطلاق StoryFile في 2017، وكان يهدف في الأصل إلى الحفاظ على قصص الناجين من الحروب والشخصيات التاريخية الأخرى، قبل استخدامها في الجنازات. وسيختار الشخص الذي يريد إنشاء ملف على StoryFile أولاً الموضوعات التي يعتقد أن أصدقاءه وعائلته سيرغبون في طرحها، مثل العلاقات أو أسرار الطفولة، وسيقوم بعد ذلك بالإجابة على 75 من بنك يضم 250.000 سؤال محتمل مع إجابات فيديو مدتها دقيقتان، والتي يمكن تحويلها إلى إجابات رقمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجربة لمحادثة ثلاثية الأبعاد تتيح للمشيعين إجراء محادثات مع الموتى،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار