ياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T14:12:14+03:00

اخبار الفن، كتب سهيلة محمدشاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها بصور جديدة وهي تستمتع بإجازة .،ياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : سهيلة محمد

شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها بصور جديدة وهي تستمتع بإجازة الصيف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة صيفية جريئة، تاركة شعرها منسدلا على كتفها.

وتنتظر الفنانة ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد بعنوان "خطة مازنجر"، يشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة (أوس أوس)، سماء إبراهيم، من إخراج رامي رزق الله، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري.

في إطار كوميدي، يتناول الفيلم قصة فتاة شعبية تتسم بالقوة والعفوية تدعى فاتن، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الطريفة المثيرة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، من بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، غادة عادل، خالد أنور، مي الغيطي وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمود زهران.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول 5 حكايات حب منفصلة، في ليلة يعتلي فيها القمر السماء، ويحاول الأبطال خلال هذه الليلة الصمود والنجاح ومواجهة المحظورات التي تواجههم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار