ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T08:28:48+03:00

مال واعمال، ارتفع مؤشر الإنتاج الصناعي في قطر خلال شهر يونيو حزيران الماضي بنسبة 4.6بالمائة على أساس سنوي .،الإنتاج الصناعي في قطر يرتفع 4.6بالمائة في يونيو بدعم من قطاع التعدين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإنتاج الصناعي في قطر يرتفع 4.6% في يونيو بدعم من قطاع التعدينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفع مؤشر الإنتاج الصناعي في قطر خلال شهر يونيو حزيران الماضي بنسبة 4.6% على أساس سنوي بدعم من قطاع التعدين. ونما قطاع التعدين بنسبة 4.7% بدعم من زيادة الكميات المنتجة في مجموعة استخراج الخام والغاز الطبيعي. ويمثل قطاع التعدين ما نسبته 83% من الرقم القياسي للإنتاج الصناعي، يليه قطاع الصناعة بنسبة 15% والذي نما بوره بنسبة 3.6% كمحصلة لارتفاع الإنتاج في 5 مجموعات رئيسية في مقدمتها المنتجات النفطية المكررة وصناعة المشروبات والمطاط واللدائن. وشهد شهر يونيو حزيران الماضي ارتفاعاً في قطاع إمدادات الكهرباء والغاز بنسبة 12.5% وزيادة كبيرة في امدادات المياه بنسبة زادت عن 28% وفقاً بيانات جهاز التخطيط والإحصاء القطري. وكان مؤشر الإنتاج الصناعي في قطر انخفض خلال شهر مايو آيار الماضي بنسبة 5.4% على أساس شهري، وبنسبة 2.4% قياساً بالشهر المناظر من عام 2021 وفق بيانات جهاز التخطيط والاحصاء القطري.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإنتاج الصناعي في قطر يرتفع 4.6% في يونيو بدعم من قطاع التعدين،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار