أول سفينة محملة بالحبوب لإفريقيا تغادر أوكرانيا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T07:35:51+03:00

عربي ودولي، صادرات الحبوب الأوكرانية منذ بداية الحرب بسبب إغلاق موانئها على البحر الأسود، مما .،أول سفينة محملة بالحبوب لإفريقيا تغادر أوكرانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول سفينة محملة بالحبوب لإفريقيا تغادر أوكرانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صادرات الحبوب الأوكرانية منذ بداية الحرب بسبب إغلاق موانئها على البحر الأسود، مما أدى إلى ارتفاع أسعار الغذاء العالمية وأثار مخاوف من حدوث نقص في إفريقيا والشرق الأوسط.

البحر الأسود الشهر الماضي بموجب اتفاق بين موسكو وكييف بوساطة من وتركيا، مما أتاح الفرصة لإرسال مئات الآلاف من أطنان الحبوب الأوكرانية إلى المشترين.

وقالت وزارة البنية التحتية الأوكرانية إن السفينة "بريف كوماندر" التي تحمل على متنها 23 ألف طن من القمح توجهت إلى جيبوتي، ومن المقرر أن تتوجه الإمدادات بعد ذلك للمستهلكين في إثيوبيا.

وأضافت في بيان "الوزارة والأمم المتحدة تعملان على إيجاد سبل لزيادة الإمدادات الغذائية للفئات الضعيفة اجتماعيا من الأفارقة"، وفقما نقلت "رويترز".

الموانئ الأوكرانية وعلى متنها أكثر من 475 ألف طن من المنتجات الزراعية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول سفينة محملة بالحبوب لإفريقيا تغادر أوكرانيا،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار