اعرف إيرادات فيلم الرعب Where the Crawdads Sing وصلت كام؟
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T07:04:34+03:00

اخبار الفن، Where the Crawdads Sing إيرادات وصلت إلى 82 مليونًا و49 ألف دولار حول، منذ طرح العمل .،اعرف إيرادات فيلم الرعب Where the Crawdads Sing وصلت كام؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياعرف إيرادات فيلم الرعب Where the Crawdads Sing وصلت كام؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Where the Crawdads Sing إيرادات وصلت إلى 82 مليونًا و49 ألف دولار حول، منذ طرح العمل الجديد منذ يوم 15 يوليو الماضى، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة، العمل من إنتاج شركة سونى.

.

Where the Crawdads Sing الجديد حولKya Clark ، المعروفة باسم Marsh Girl من قبل سكان بلدة باركلي كوف، الغامضة والبرية، التى تخلت عنها عائلتها، العمل يعد قصة نضج لفتاة شابة ترعرعت في مستنقعات الجنوب في الخمسينيات من القرن الماضي، وبمرور السنوات الماضية، عندما تم العثور على جثة ميتة، ومرتبطة بشكل غير مفهوم بكيا، فإن مارش جيرل هي المشتبه به الرئيسي في قضية قتله.

Where the Crawdads Sing الجديد من بطولة كل من ديزي إدجار جونز، جاريت ديلاهونت، هاريس ديكنسون، ديفيد ستراثيرن، تايلور جون سميث، إريك لادن، أهنا أورايلي، مايكل حيات، جو كريست، تشارلي تالبرت، جيسون وارنر سميث، لوك ديفيد بلوم.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعرف إيرادات فيلم الرعب Where the Crawdads Sing وصلت كام؟،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار