أبو جريشة الإسماعيلي يعاني بسبب مركز المهاجم ولا بد من استمرار الجمل
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T06:24:45+03:00

اخبار الرياضة، 06 16 ص الثلاثاء 16 أغسطس 2022 علي أبو جريشة .،أبو جريشة الإسماعيلي يعاني بسبب مركز المهاجم ولا بد من استمرار الجمل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبو جريشة: الإسماعيلي يعاني بسبب مركز المهاجم.. ولا بد من استمرار الجملفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:16 ص | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

علي أبو جريشة

الزمالك في مباراة كأس مصر على الرغم من الخسارة بهدف نظيف وعدم التأهل للدور التالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 

أبوجريشة: الإسماعيلي تعب نادي الزمالك

الإسماعيلي تعب نادي الزمالك في مباراتهما في كأس مصر لأن الفريق خاض المباراة بدون ضغوط بعد الاطمئنان على مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز إلى حد ما».

الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

أبو جريشة: الإسماعيلي يُعاني في مركز رأس الحربة

وتابع نجم الإسماعيلي السابق: «فريق الإسماعيلي يُعاني من الناحية الفنية في مركز رأس الحربة ويجب على الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل والإدارة تصحيح الوضع في الموسم المقبل والتعاقد مع رأس حربة سوبر».

الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

علي أبو جريشة: لا بد من استمرار حمزة الجمل الموسم المقبل

وأكمل نجم الدراويش السابق: «لا بد من استمرار حمزة الجمل الموسم القادم وعلى مجلس الإدارة أن يخلق العديد من الكوادر من أبناء قلعة الدراويش للاعتماد عليهم في السنوات القادمة بدلاً من المدربين الأجانب».

الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

علي أبو جريشة: الإسماعيلي يحتاج لصفقات جديدة

وأتم أبو جريشة تصريحاته قائلاً: «لا بد من تدعيم الإسماعيلي بصفقات جديدة في الموسم المُقبل والفريق يحتاج للتدعيم في أكثر من مركز في الميركاتو الصيفي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو جريشة: الإسماعيلي يعاني بسبب مركز المهاجم.. ولا بد من استمرار الجمل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار