توفيق عبد الحميد يهدي تكريمه فى همسة للفنون والآداب لزملائه
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T01:24:27+03:00

اخبار الفن، توفيق عبد الحميد يهدي تكريمه فى همسة للفنون والآداب لزملائهثقافة وفن .،توفيق عبد الحميد يهدي تكريمه فى همسة للفنون والآداب لزملائه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوفيق عبد الحميد يهدي تكريمه فى همسة للفنون والآداب لزملائهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفيق عبد الحميد يهدي تكريمه فى همسة للفنون والآداب لزملائه

ثقافة وفن

الاثنين, 15 أغسطس 2022 23:57 توفيق عبدالحميد كتبت - راندا جمعة

حرص الفنان توفيق عبدالحميد، على إهداء اسم دورة مهرجان همسة الدولي للفنون والآداب والتكريم إلى زملائه، حيث نشر على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلًا: "عن قناعة كاملة أولا شكر وتقدير للأستاذ فتحي الحصري رئيس مهرجان همسة الدولى للفنون والآداب".

شيرين عبدالوهاب تعبر أزمتها الأخيرة بـ "المترو"

وأضاف: ثانيا أهدى اسم المهرجان الذي يحمل اسمى فى الدورة العاشرة إلى روح أستاذى وصديقى د.توفيق عبداللطيف، وجائزة التميز والريادة إلى روح أستاذى وصديقى د.عبدالرحمن عرنوس، زملائي خريجى المعهد العالى للفنون المسرحية يعلمون جيدا من هو د.توفيق عبداللطيف ود. عبدالرحمن عرنوس الله يرحمهم.

واختتم:"أهدى اسم المهرجان الذى يحمل اسمى فى الدورة العاشرة إلى روح أستاذى وصديقى د توفيق عبداللطيف".

يذكر أن الدورة العاشرة لمهرجان همسة تحمل اسم الفنان القدير توفيق عبدالحميد وسوف تقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 4 سبتمبر المقبل.

وتضم لجنة تحكيم المهرجان الفنان طارق الدسوقى رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة الفنانة سيمون، المخرج عاطف شكرى، الناقد الفنى محمد قناوى، الناقد الفنى أحمد النجار، الاعلامى سمير فقيه.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توفيق عبد الحميد يهدي تكريمه فى همسة للفنون والآداب لزملائه،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار