تحديد موعد الحكم في قضية تحطم الطائرة الماليزية بأوكرانيا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-15T16:56:01+03:00

عربي ودولي، وتحطمت طائرة الركاب من طراز بوينغ أثناء رحلة من أمستردام إلى كوالالمبور في 2014 .،تحديد موعد الحكم في قضية تحطم الطائرة الماليزية بأوكرانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديد موعد الحكم في قضية تحطم الطائرة الماليزية بأوكرانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وتحطمت طائرة الركاب من طراز "بوينغ" أثناء رحلة من أمستردام إلى كوالالمبور في 2014 فوق شرق أوكرانيا. وقتل جميع الركاب الـ 298 الذين كانوا على متنها.

أجريت المحاكمة التي بدأت في مارس 2020، وسط إجراءات أمنية مشددة في هولندا، بالقرب من أمستردام، لأن الطائرة وهي من طراز بوينغ 777 كانت تربط أمستردام بكوالالمبور ومعظم الضحايا هولنديون.

 

إم إتش17".

 والروس الثلاثة سيرغي دوبينسكي وإيغور غيركين وأوليغ بولاتوف والأوكراني ليونيد خارتشينكو هم أربعة من كبار المسؤولين الانفصاليين الموالين لروسيا في شرق أوكرانيا ومتهمون بإسقاط الطائرة بصاروخ أرض جو.

 طلب ممثلو الادعاء الهولنديون في ديسمبر عقوبة السجن مدى الحياة للرجال الأربعة، مؤكدين أن المشتبه بهم لعبوا دورا رئيسيا في تسليم بطارية مضادة للطائرات من طراز "بوك" من روسيا كان يفترض أن تستهدف طائرة حربية أوكرانية.

ولم يحضر أي من المتهمين الذين دفعوا ببراءتهم المحاكمة في هولندا وتجري محاكمتهم غيابيا. وحده بولاتوف ممثل بمحامين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد موعد الحكم في قضية تحطم الطائرة الماليزية بأوكرانيا،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار