اليوم جلسة مرتبقة للبرلمان الليبي لبحث سبل الدفع بالعملية السياسية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-15T04:00:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اليوم.. جلسة مرتبقة للبرلمان الليبي لبحث سبل الدفع بالعملية السياسية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يعقد مجلس النواب الليبي، جلسة رسمية اليوم الاثنين بمدينة طبرق برئاسة النائب الأول السيد فوزي النويري، وذلك حسبما قال المستشار الاعلامي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يعقد مجلس النواب الليبي، جلسة رسمية اليوم الاثنين بمدينة طبرق برئاسة النائب الأول السيد فوزي النويري، وذلك حسبما قال المستشار الاعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي.

وأوضح المريمي، أنه سيتم في هذه الجلسة الحديث عن الانسداد السياسي وسبل الدفع بالعملية السياسية ابتداء باستكمال المسار الدستوري، مع إقرار بعض مشاريع القوانيين الجاهزة للعرض والمهمة المواطن.

وفي سياق آخر، حملت المستشارة الخاصة السابقة للأمين العام للأم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني وليامز، المسؤولية جزئيًا للقوى الأجنبية في عدم إحراز تقدم في ليبيا، مقرة من بمعاناة البلاد من تدخل خارجي.

إنقاذ عدد من المهاجرين غير الشرعيين قبالة سواحل ليبيا

بتكليف من السيسي.. إرسال طائرة عسكرية إلى ليبيا لإخلاء مصابى حادث إنفجار شاحنة وقود

واتهمت وليامز، معظم القادة الليبيين بمغازلة الجهات الخارجية ثم إلقاء اللوم علنًا عليها بعد الإخفاقات، متابعة في تصريحات صحفية: معظم القادة الليبيين يحبون مغازلة الجهات الخارجية، والسفر حول العالم، وتلقي معاملة السجادة الحمراء. ومع ذلك، فإن هؤلاء القادة، نفاقًا، يلقون باللوم علنًا على هذه الجهات فيما يعد في النهاية إخفاقات ليبية في الغالب للتوصل إلى الإجماع المطلوب.

وتركت وليامز منصبها في اليوم الأخير من شهر يوليو، بعد ثمانية أشهر من تعيينها كمستشارة خاصة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، وقالت في بيانها الأخير إن أولويتها القصوى هي الاستماع إلى ملايين الليبيين الذين سجلوا للتصويت والتأكد من أنهم يصوتون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. جلسة مرتبقة للبرلمان الليبي لبحث سبل الدفع بالعملية السياسية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار