إيهاب الكومي فيتوريا يرفض ضم مدرب مصري والدوري الجديد بشكله الطبيعي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-15T03:16:41+03:00

اخبار الرياضة، 03 11 ص الإثنين 15 أغسطس 2022 إيهاب الكومي .،إيهاب الكومي فيتوريا يرفض ضم مدرب مصري والدوري الجديد بشكله الطبيعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيهاب الكومي: فيتوريا يرفض ضم مدرب مصري.. والدوري الجديد بشكله الطبيعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:11 ص | الإثنين 15 أغسطس 2022

إيهاب الكومي

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، يرفض وجود مدرب مصر ضمن جهاز المعاون.

الكومي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، المذاع على فضائية «ETC»: «روي فيتوريا رفض تمامًا ضم أي عنصر مصري ضمن جهازه المساعد، كما أكد أنه جاء بجهازه كاملا ولا يحتاج إلى عنصر مصري ضمن جهازه، وهناك محاولة أخيرة من حازم إمام، من أجل إقناع المدرب البرتغالي بضم عنصر مصري في جهازه، وتم ترشيح الثنائي محمد يوسف ومحمد شوقي وكان يوسف الأقرب للانضمام للجهاز روي فيتوريا».

الكومي: فيتوريا لم يطلب تغيير شكل الدوري

روي فيتوريا شكل بطولة الدوري في الموسم الجديد، والمدرب البرتغالي لم يطلب إطلاقا تغيير شكل المسابقة، لذا البطولة ستكون بشكلها الطبيعي في الموسم الجديد كما هو الحال في الموسم الجاري من دورين».

وأوضح: «لم نتطرق لمناقشة فكرة تخفيض قوائم اللاعبين في الفرق إلى 25 لاعبا فقط، هي 30 لاعبا كما هي».

الكومي: لم يتم حسم بعد هوية المشاركين بكأس العرب

واستكمل عضو الجبلاية حديثه قائلا: «لم يتم حسم بعد هوية الفريقين اللذين من المقرر مشاركتهما في بطولة كأس العرب، كما أن طلائع الجيش طلب المشاركة في البطولة، لكن ما زلنا لم نضع معايير اختيار الفريقين، وأجلنا حسم موقفها لما بعد مباريات الدوري».

واختتم: «قد نلعب بطولة كأس مصر خلال فترة توقف المونديال».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيهاب الكومي: فيتوريا يرفض ضم مدرب مصري.. والدوري الجديد بشكله الطبيعي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار