مرتضى منصور أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريرا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-15T02:36:10+03:00

اخبار الرياضة، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة شهر في .،مرتضى منصور أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريرا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرتضى منصور: أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي.. وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريرافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة شهر في الدعوة المقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيتم الغاءه، مشددًا على اعتذار حارس مرمى فريق الكرة الأول محمد أبو جبل لمسؤولي القلعة البيضاء.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أراهن بكل تاريخي، إذا لم تلغى الأحكام في الاستئناف والنقض سأعتزل المحاماه والزمالك، وسأخذ حقي عن طريق القانون".

مرتضى منصور يرد على أنباء اعتذاره لـ الخطيب عن طريق توفيق عكاشة

وأضاف: "لا علاقة لنا بالأهلي ولكن عندما يكون هناك ظلم سنتحدث"

وتابع: "تنتظرنا مباراة هامة جدًا مع الإسماعيلي في كأس مصر، وأطالب جماهير الزمالك لا تنشغلول بي، والفريق أهم مني".

واستكمل: "يتبقي مباراتين فقط في الدوري، واقتربنا من الاحتفال بدرع الدوري في أصعب سنة مرة على الزمالك".

وكشف: "محمد أبو جبل أعتذر ويريد العودة، وفيريرا يؤجل هذا الأمر لنهاية الموسم، والأخير لم يرفض أبو جبل ولكنه حزين منه ومن طارق حامد، وباب العودة مفتوح للحارس الدولي حال موافقة المدير الفني".

وواصل: "سننظم أفضل احتفالية لفريق الزمالك في الاستاد بعد الفوز بالدوري بمباراة الاتحاد السكندري، وأكبر احتفالية للفريق بعد الفوز بالدوري ستكون في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وسيتواجد هاني شاكر ومحمد منير أو عمرو دياب".

الزمالك من أجل حضور مباراة فاركو في الإسكندرية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور: أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي.. وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريرا،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار