غربلة نجوم الدوري رحيل ثلاثي الزمالك ومصير ديانج وكبار بيراميدز
ايجي ناو EgyNow
2022-8-14T01:52:14+03:00

اخبار الرياضة، 01 47 ص الأحد 14 أغسطس 2022 رمضان صبحي .،غربلة نجوم الدوري رحيل ثلاثي الزمالك ومصير ديانج وكبار بيراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغربلة نجوم الدوري.. رحيل ثلاثي الزمالك ومصير ديانج وكبار بيراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:47 ص | الأحد 14 أغسطس 2022

رمضان صبحي

مع اقتراب الدوري المصري من الانتهاء رحل العديد من النجوم عنه، وما زال البعض الآخر يترقب مصيره خاصة في الأندية الكبيرة مثل الأهلي وبيراميدز والزمالك الذي رحل عنه محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي قبل أن يجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق حلولا ويتفوق على النادي الأهلي في كأس مصر ثم ينفرد بصدارة الدوري.

ثنائي الزمالك إلى الخليج.. ومصير غامض لأبو جبل

في الزمالك اتخذ أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل قرارا بالرحيل عن النادي، حيث انضم الأول لنادي الجزيرة الإماراتي والثاني للاتحاد والثالث دخل في صدام مع نادي وذهبوا إلى فيفا حسب بيانات رسمية. 

بيرسي تاو على المحك بسبب إصابته المتكررة 

بيرسي تاو مجهول حتى الآن وينتظر القرار الفني الأخير لسواريش وحسب مصدر داخل الجهاز الفني فإن اللاعب سيرحل في حال استمر في الغياب بسبب الإصابة خاصة أنه تم استبعاده من مباراة المقاصة اليوم بسبب الإصابة.

 

أما عن أليو ديانج لاعب الأهلي  فحسب مصدر مقرب من اللاعب فينتظر عرضا رسميا مُغريا من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، والإدارة لا تمانع في رحيله ولكن بعرض مالي يليق باللاعب والنادي الأهلي. 

تاكيس يطيح بالكبار من بيراميدز

شريف إكرامي وأحمد فتحي، حيث يرى أن أحمد الشناوي هو رقم واحد في حراسة المرمى.

وفي مركز الظهير الأيمن، يفضل المدرب اليوناني تواجد عمر جابر وأحمد توفيق بدلا من أحمد فتحي، بينما رمضان صبحي طلب الرحيل للاحتراف حسبما ذكر هاني سعيد في مؤتمر صحفي رسمي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غربلة نجوم الدوري.. رحيل ثلاثي الزمالك ومصير ديانج وكبار بيراميدز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار