سموحة الأهلي والزمالك طلبا عبد الكبير وادي وسنبيعه بـ40 مليون جنيه
ايجي ناو EgyNow
2022-8-14T01:00:16+03:00

اخبار الرياضة، 12 49 ص الأحد 14 أغسطس 2022 عبد الكبير الوادي .،سموحة الأهلي والزمالك طلبا عبد الكبير وادي وسنبيعه بـ40 مليون جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة: الأهلي والزمالك طلبا عبد الكبير وادي.. وسنبيعه بـ40 مليون جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:49 ص | الأحد 14 أغسطس 2022

عبد الكبير الوادي

قال عمر الغنيمي‏ نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن ناديه تلقى عرضين من الأهلي والزمالك لضم عبد الكبير الوادي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف الغنيمي: «حددنا 40 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقلبة، يوجد نادٍ آخر في الدوري يريد ضم عبد الكبير الوادي، بالإضافة إلى عرض خارجي».  

عبدالكبير الوادي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة  

موعد انتهاء عقد عبد الكبير الوادي مع سموحة

عبد الكبير الوادي المغربي مع سموحة في صيف 2023، الأمر الذي دفع مسؤولي الفريق السكندري لفتح الباب أمام رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي، حتى لا يرحل بنهاية الموسم المُقبل في صفقة انتقال حر دون حصول النادي على عائد مادي مُقابل رحيله.

محمود وحيد ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

سموحة: ربما نتعاقد مع محمود وحيد

سموحة، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 2:« «لدينا لاعب في الأهلي متبقي من صفقة انضمام حسام حسن إلى القلعة الحمراء، محمود وحيد هو اللاعب الذي ربما نضمه من الأهلي».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة 

سموحة: اقتربنا من التعاقد مع جناح عالمي

وأتم نائب رئيس سموحة تصريحاته قائلاً: «اقتربنا من التعاقد مع جناح عالمي سيكون حديث الدوري المصري بالكامل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة: الأهلي والزمالك طلبا عبد الكبير وادي.. وسنبيعه بـ40 مليون جنيه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار