غوغل تعلن توقف محركها عن الإجابة على الأسئلة السخيفة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-13T22:36:05+03:00

اخبار الفن، غوغل​، عن عزمها على التوقف عن تقديم إجابات ردا على الأسئلة السخيفة. وحسب .،غوغل تعلن توقف محركها عن الإجابة على الأسئلة السخيفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغوغل تعلن توقف محركها عن الإجابة على الأسئلة السخيفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غوغل​، عن عزمها على التوقف عن تقديم إجابات ردا على الأسئلة السخيفة.

وحسب صحيفة الجارديان، هذا يعني أن المستخدمين يجب أن يروا عددًا أقل من الإجابات على أسئلة مثل “متى اغتال Snoopy Abraham Lincoln؟”.والتي كانت الخدمة تستجيب لها بمرح، معطية إجابة بها التاريخ الصحيح، ولكن القاتل الخطأ بناءا على السؤال.وقال رئيس قسم البحث في الشركة، باندو ناياك: “من الواضح أن هذه ليست الطريقة الأكثر فائدة لعرض هذه النتيجة. لقد دربنا أنظمتنا على التحسن في اكتشاف هذه الأنواع من المقدمات الخاطئة. والتي ليست شائعة جدًا.مضيفا: “ولكن هناك حالات لا يكون فيها من المفيد إظهار مقتطف مميز. لقد قللنا من تشغيل المقتطفات المميزة في هذه الحالات بنسبة 40 بالمائة مع هذا التحديث”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غوغل تعلن توقف محركها عن الإجابة على الأسئلة السخيفة،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار