بعد إعلان التعديل الوزاري الجديد حركة محافظين مرتقبة خلال أيام تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2022-8-13T16:31:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد إعلان التعديل الوزاري الجديد.. حركة محافظين مرتقبة خلال أيام (تفاصيل)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تزامناً مع موعد إعلان التعديل الوزاري الجديد 2022 كشفت مصادر مطلعة، اليوم السبت 13 أغسطس، عن أنباء مرتقبة حول إجراء تعديل في حركة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تزامناً مع موعد إعلان التعديل الوزاري الجديد 2022.. كشفت مصادر مطلعة، اليوم السبت 13 أغسطس، عن أنباء مرتقبة حول إجراء تعديل في حركة محافظين خلال الأيام المقبلة، ولم يتم الإعلان حتى الأن عن هوية الباقيين أو الراحلين من المحافظين.

ومن المنتظر أن تشمل حركة المحافظين عددًا كبيرا من التنقلات، بين النقل من محافظة إلى أخرى، أو دخول أسماء جديدة لضخ دماء في شرايين المحافظات، إلى جانب تصعيد عدد من نواب المحافظين الشباب كمحافظين.

ويباشر وزير التنمية المحلية اللواء هشام أمنة مهام عمله من خلال تقييم أداء المحافظين خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يتسلم تقرير وزير التنمية المحلية السابق، اللواء محمود شعراوي، بشأن التقييم الكامل حول أداء المحافظين خلال الفترة الماضية، والذي أوضح فيه ما تم من أعمال في المحافظات، وسلم التقارير إلى رئيس مجلس الوزراء، متضمنًا ما تم إنجازه من ملفات خلال الفترة الماضية.

موعد حلف اليمين الوزاري أمام الرئيس السيسي

أعلنت مصادر مطلعة، عن موعد حلف اليمين الوزاري للوزراء الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بعد إعلان المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب عن أسماء الوزراء الجدد في الجلسة البرلمانية الطارئة التي عقدت اليوم.

وأكدت المصادر، أن الوزراء الجدد في التعديل الوزاري لـ حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، من المقرر أن يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح غد الأحد 14 أغسطس.

أسماء الوزراء الـ 13 الجدد في التغيير الوزاري الجديد:

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلفاً لـ طارق شوقي.

الدكتور هاني عاطف سويلم وزير الري، خلفاً لـ محمد عبد العاطي.

الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة خلفًا للدكتورة هالة زايد.

الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، خلفاً للدكتور خالد عبد الغفار.

سهى سمير ناشد وزيرة الهجرة، خلفاً لـ السفيرة نبيلة مكرم.

أحمد عيسى أبو حسين وزير السياحة والآثار، خلفاً لـ الدكتور خالد عناني.

أحمد سمير وزيرالتجارة والصناعة، خلفاً لـ نيفين جامع.

الفريق محمد عباس حلمي وزيراً للطيران خلفًا للطيار محمد منار.

حسن شحاته وزيرا للقوى العامة خلفا للدكتور محمد سعفان.

نيفين الكيلاني وزيرة للثقافة، خلفا لـ إ



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إعلان التعديل الوزاري الجديد.. حركة محافظين مرتقبة خلال أيام (تفاصيل)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار