منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-8-13T06:32:32+03:00

اخبار الرياضة، يدخل منتخب السلة رجال بقيادة روى رانا المدير الفنى معسكرا مغلقا فى إطار الاستعداد .،منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يدخل منتخب السلة رجال بقيادة روى رانا المدير الفنى معسكرا مغلقا فى إطار الاستعداد للمشاركة فى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023. ومن المقرر أن يستمر لمدة أسبوع، على أن يطير بعدها المنتخب إلى تونس يوم 21 أغسطس الجارى للمشاركة في التصفيات.

وتقام مباريات المنتخب الوطني فى مرحلة التصفيات المقبلة فى تونس أيام 26 و27 و28 أغسطس أمام تونس ثم الكاميرون ثم جنوب السودان.

وأقام منتخب السلة معسكرا بجزر البهاما الأسبوع الماضى، تم خلاله خوض 3 مباريات ودية تم خسارتها جميعا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار