فايق صفقة تبادلية محتملة بين البنك الأهلي والزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-8-13T05:56:18+03:00

اخبار الرياضة، 05 49 ص السبت 13 أغسطس 2022 عمر السعيد .،فايق صفقة تبادلية محتملة بين البنك الأهلي والزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفايق: صفقة تبادلية محتملة بين البنك الأهلي والزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:49 ص | السبت 13 أغسطس 2022

عمر السعيد

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن وجود صفقة تبادلية بين الزمالك والبنك الأهلي، سيكون طرفيها أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي مع عمر السعيد، مهاجم نادي الزمالك.

الزمالك إلى مدافع، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يحدث صفقة تبادلية بين الطرفين.

الوطن ينفرد بالمفاوضات بين البنك الأهلي وعمر السعيد

البنك الأهلي في التعاقد مع عمر السعيد، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة في ظل رغبة النادي في المشاركة في البطولة العربية في الموسم الجديد.

وينتهي عقد عمر السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ليمكنه من الرحيل مجانًا عن النادي، إلا أن النادي يتجه لتجديد التعاقد مع السعيد، من أجل الدخول في صفقة تبادلية مع إدارة نادي البنك الأهلي.

البنك الأهلي يتأهل للدور ربع النهائي من كأس مصر

وكان البنك الأهلي قد نجح في التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، بعد الفوز في مباراة الأمس، أمام إنبي بضربات الترجيح في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور ثمن النهائي من البطولة، وذلك بعد مباراة مارثوانية انتهت بضربات الترجيح بعد التعادل بأربعة أهداف لكل فريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فايق: صفقة تبادلية محتملة بين البنك الأهلي والزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار