مؤسس تليجرام يلوم آبل على تأخير تحديث رئيسى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-13T01:16:12+03:00

اخبار التكنولوجيا، تم تعليق تحديث تليجرام القادم في مراجعة تطبيق آبل لمدة أسبوعين بدون تفسير ، وفقًا لما .،مؤسس تليجرام يلوم آبل على تأخير تحديث رئيسى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمؤسس تليجرام يلوم آبل على تأخير تحديث رئيسىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تم تعليق تحديث تليجرام القادم في مراجعة تطبيق آبل لمدة أسبوعين "بدون تفسير"، وفقًا لما ورد على تليجرام من المدير التنفيذي والمؤسس بافل دوروف (عبر MacRumors). يدعي أن التحديث "على وشك إحداث ثورة في كيفية تعبير الناس عن أنفسهم في الرسائل" ولكن لم تتم الموافقة عليه بعد.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يستدعي فيها دوروف شركة آبل لعمليات مراجعة التطبيق. في عام 2018 قال دوروف إن آبل كانت تحظر تحديثات تطبيق تليجرام iOS بعد أن حظرت روسيا تليجرام. بعد يوم واحد من نشر دوروف حول المشكلة وافقت آبل على التحديث حسبما نقل موقع The verege.

أطلقت تليجرام مؤخرًا اشتراكها المميز بقيمة 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، والذي يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى تحميلات أكبر وتنزيلات أسرع وميزة تحويل الصوت إلى نص وردود فعل تعبيري فريدة والمزيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤسس تليجرام يلوم آبل على تأخير تحديث رئيسى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار