الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الزمالك فى كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-13T01:08:33+03:00

اخبار الرياضة، يستأنف فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة .،الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الزمالك فى كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الزمالك فى كأس مصر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستأنف فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة الزمالك فى الثامنة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. وكان حمزة الجمل قد منح لاعبيه راحة سلبية أمس من التدريبات، من أجل التقاط الأنفاس.

ونجح الدراويش فى استعادة الانتصارات على حساب الاتحاد السكندرى بنتيجة هدف دون رد ليصعد للمركز التاسع بجدول ترتيب البطولة.

وفى أعقاب الانتصار على الاتحاد السكندري، حرص المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي على منح الجماهير هدية جديدة بتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع الإيفواري المميز عبد القادر كوليبالي مهاجم وهداف فريق كروجو بعقد طويل الأمد يمتد لأربع مواسم،  وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وحضر اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بعد إنهاء إجراءات وصوله وسط سرية تامة من أجل حسم كافة الأمور التعاقدية الخاصة به لبدء مشواره مع الدراويش اعتباراً من منافسات الموسم الجديد.

ويعد "كوليبالي" ثاني هدافي الدوري الإيفواري برصيد 13 هدفًا بعد كريم كونتيه الذي تم احترافه في الدوري الأوروبي وسبق له التمثيل الدولي ضمن صفوف المنتخب بلاده الأول، كما أنه متواجد فى قائمة منتخب بلاده خلال المباراة المقبلة أمام منافسه بوركينا فاسو والمقرر لها 25 أغسطس الجاري.

ويتطلع مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يكونوا قادرين على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع الفريق بمكانته الطبيعية.

ومن المعروف أن الإسماعيلي قد أنهي مؤخرًا تعاقده مع الغاني المميز " ياو أنور "، وذلك ضمن سياسة مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي فى إبرام تعاقدات تليق بإسم وقيمة القلعة الصفراء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الزمالك فى كأس مصر ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار