مبيعات جلفار تقفز 91بالمائة إلى 419.9 مليون درهم خلال الربع الثاني
ايجي ناو EgyNow
2022-8-13T00:04:19+03:00

مال واعمال، أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية جلفار ، أمس عن نتائجها المالية للربع الثاني من .،مبيعات جلفار تقفز 91بالمائة إلى 419.9 مليون درهم خلال الربع الثاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمبيعات «جلفار» تقفز 91% إلى 419.9 مليون درهم خلال الربع الثانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، أمس عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الجاري،

مسجلة صافي مبيعات، بلغ 419.9 مليون درهم، بزيادة نسبتها 91% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2021.

وأفادت الشركة في بيان، أنها شهدت ارتفاعاً في الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين من العمليات المستمرة، ما أسهم في تسجيل أداء قوي حقق 44.2 مليون درهم في الربع الثاني من العام 2022.

وأوضحت أن ذلك يرجع إلى التنفيذ الناجح لخطة التحول في الربع الأول من العام 2022، حيث أعلنت الشركة عن وصول أرباحها قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين إلى 40 مليون درهم.

وأضافت أن الربع الثاني من عام 2022، يمثل عودة إلى هامش من خانتين بنسبة 10.5% من صافي المبيعات.

وقال الشيخ صقر بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «النصف الأول من العام 2022 كان خير دليل على التوجه الاستراتيجي القوي الذي اتخذه الفريق التنفيذي».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ«جلفار»، الدكتور عصام محمد، إن «استراتيجية النمو التحويلي للشركة وتركيز الفريق التنفيذي على العودة إلى الربحية، أسهما في تحقيق تلك النتائج القوية».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبيعات «جلفار» تقفز 91% إلى 419.9 مليون درهم خلال الربع الثاني،وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار