هاتف Nothing Phone 1 يواجه مشكلة جديدة في الشاشة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T23:48:03+03:00

اخبار التكنولوجيا، 1603; 1588; 1601; 1578; 1602; 1585; 1610; 1585; .،هاتف Nothing Phone 1 يواجه مشكلة جديدة في الشاشة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاتف Nothing Phone 1 يواجه مشكلة جديدة في الشاشةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف تقرير جديد أنّ هاتف Nothing Phone 1 يعاني من مشكلة جديدة في الشاشة، حيث تتركز المشكلة في الوقت الحالي في سطوع الشاشة والتي اتضح أنّها أقل مما تم الإعلان عنه.

مشكلة هاتف Nothing Phone 1

عند الإعلان عن هاتف Nothing Phone 1 كشفت الشركة أنّ سطوع الشاشة قد يصل إلى 1200 شمعة، ومع ذلك، كشف تقرير جديد أنّ الهاتف استطاع تحقيق 700 شمعة فقط.

تم الاكتشاف أثناء اختبار ComputerBase للجهاز. على الرغم من محاولات خلق مواقف قد تدفع الهاتف إلى إصدار سطوعه المعلن عنه، وجد التقرير أنّ الهاتف لن يتجاوز أبدًا 700 شمعة.

قال التقرير إنّ “ذروة سطوع الهاتف تبلغ 700 شمعة في المتر المربع للسطوع.”، ولم تقم الشركة بعد ذلك بتغيير أي شيء على الموقع الرسمي ليعكس الرقم الجديد.

على الرغم من أن سطوع الهاتف يبلغ ذروته عند 700 شمعة، إلا أن الشاشة قادرة بالفعل على تحقيق 1200 شمعة في المتر المربع. ربما اعتقدت الشركة أن هذا كان سببًا جيدًا كافيًا لذكر هذا الرقم,

في الوقت الحالي، من غير المعروف ما إذا كانت الشركة تخطط لإصدار تحديث لمعالجة مشكلة تصنيف السطوع، ومع ذلك، هناك أسباب قد تجعلها تتردد في القيام بذلك، مثل زيادة استنزاف البطارية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه الهاتف مشكلة في الشاشة، في الشهر الماضي، لاحظ المستخدمون لونًا أخضر على الشاشة، بالإضافة إلى بعض وحدات البكسل الميتة حول الكاميرا الأماميّة.

برأيكم.. هل ستعالج الشركة هذه المشاكل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاتف Nothing Phone 1 يواجه مشكلة جديدة في الشاشة،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار