كيفية إزالة قفل التنشيط بدون كلمة مرور في ايفون باستخدام iMyFone iBypasser
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T23:00:44+03:00

اخبار التكنولوجيا، 1607; 1604; 1578; 1593; 1579; 1585; 1578; 1601; 1610; .،كيفية إزالة قفل التنشيط بدون كلمة مرور في ايفون باستخدام iMyFone iBypasser،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيفية إزالة قفل التنشيط بدون كلمة مرور في ايفون باستخدام iMyFone iBypasserفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هل تعثرت في شاشة تنشيط iCloud على جهاز أو iPad وليس لديك معرف Apple وكلمة المرور؟ لا داعي للقلق لأننا هنا لمساعدتك في الطرق التي تتيح لك إزالة قفل التنشيط بدون كلمة مرور.

أفضل 4 طرق حول كيفية إزالة قفل التنشيط بدون كلمة مرور

لمنع الوصول غير المصرح به إلى بيانات iPhone و iPad ، تم تقديم ميزة قفل تنشيط iCloud بواسطة Apple على أجهزتهم. عندما يتم تمكين وظيفة Find My Phone على الأجهزة ، يتم تنشيط قفل iCloud وبعد ذلك يمكنك فقط إعادة تنشيط جهازك أو مسح البيانات أو تعطيل ميزة Find My iPhone بعد إدخال معرف Apple وكلمة المرور بشكل صحيح.

على الرغم من أن قفل تنشيط iCloud مصمم لأمان جهازك ، في حالات مثل نسيان تفاصيل معرف Apple أو شراء جهاز مغلق ، ستحتاج إلى تجاوز شاشة القفل لاستخدام الجهاز أو إعادة تنشيطه. لذلك ، إذا كنت أيضًا عالقًا في موقف مشابه وتبحث عن طرق لإزالة قفل التنشيط بدون كلمة مرور ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة.

في المحتوى أدناه ، سنساعدك على تعلم أفضل 4 طرق لإنجاز المهمة وسنقارن أيضًا هذه الطرق حتى تتمكن من الاختيار الأفضل.

الجزء 1. أفضل 4 طرق لإزالة قفل تنشيط iCloud

دعنا نتعرف على أفضل 4 طرق لإزالة قفل تنشيط iCloud بالتفصيل.

أفضل طريقة لإزالة قفل تنشيط iCloud من اجهزتك هي استخدام برنامج احترافي وأداة واحدة يمكنك الاعتماد عليها تمامًا هي iMyFone iBypasser. باستخدام هذا البرنامج متعدد الاستخدامات ، يمكن تجاوز قفل التنشيط من iDevices وإزالته بطريقة خالية من المتاعب وذلك أيضًا دون الحاجة إلى معرف Apple أو كلمة المرور. تتميز الأداة بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولديها دعم iOS 14.8.

الميزات الرئيسية للبرنامج

• قم بإزالة شاشة قفل تنشيط iCloud دون عناء بدون معرف Apple أو كلمة المرور.

• السماح بالدخول إلى الجهاز واستخدام غالبية الوظائف.

• السماح بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple جديد.

• لن يتم تتبعها من قبل المالك السابق أو معرف Apple.

خطوات إزالة قفل تنشيط iCloud باستخدام iMyFone iBypasser

الخطوة 1. قم بتشغيل البرنامج وتوصيل جهازك

قم بتنزيل البرنامج وتثبيته وتشغيله على نظامك. انقر فوق الزر ابدأ ثم باستخدام كابل USB ، قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك أو أي جهاز iDevice آخر بنظامك.

الخطوة 2. قم بتنزيل حزمة كسر الحماية jailbreak

بمجرد توصيل الجهاز بنجاح ، سيبدأ البرنامج في تنزيل حزمة من شأنها كسر حماية  jailbreak الجهاز. أكمل عملية كسر الحماية باتباع الإرشادات كما تظهر على الشاشة وعند الانتهاء ، انقر فوق الزر “التالي”.

الخطوة 3. تجاوز الشاشة

انقر بعد ذلك على زر Start Bypass الذي سيبدأ عملية تجاوز شاشة قفل التنشيط.

عند اكتمال عملية التجاوز ، ستحصل على نفس الرسالة.

1.2 استخدام iCloud – كلمة المرور مطلوبة

الطريقة الأكثر مباشرة لإزالة شاشة قفل التنشيط هي إدخال تفاصيل معرف Apple الصحيحة. تعمل هذه الطريقة فقط عندما يكون لديك معرف Apple وكلمة المرور الصحيحين. يمكنك إزالة قفل التنشيط للجهاز الذي يمكنك الوصول إليه أو الجهاز الذي ليس بحوزتك وغير متصل بالإنترنت.

خطوات إزالة قفل تنشيط iCloud باستخدام iCloud.

الخطوة 1. أولاً ، انتقل إلى iCloud.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور.

الخطوة الثانية. بعد ذلك ، انقر فوق الزر Find iPhone.

الخطوة 3. اضغط على خيار جميع الأجهزة في الأعلى.

الخطوة 4. الآن من قائمة الأجهزة التي تظهر ، اختر الجهاز الذي تريد إزالته من iCloud.

الخطوة 5. اضغط على إزالة من الحساب.

1.3 استخدام الخدمة عبر الإنترنت

هناك طريقة أخرى لإزالة شاشة القفل من جهازك وهي استخدام خدمة عبر الإنترنت. على الرغم من وجود العديد من الخدمات المتاحة عبر الإنترنت والتي تدعي إزالة قفل التنشيط من جهازك ، فإن الكثير منها عبارة عن عملية احتيال ولا تعمل. لذلك ، قبل الدفع مقابل أي من هذه الخدمات عبر الإنترنت ، تأكد من أنها أصلية وقابلة للتطبيق.

هذه الخدمات عبر الإنترنت سهلة الاستخدام حيث تحتاج فقط إلى تقديم طراز الجهاز ورقم IMEI الخاص به وبعد دفع رسوم للخدمات ، ستتم إزالة قفل التنشيط.

قبل الدفع أو استخدام أي من الخدمات عبر الإنترنت ، كن على دراية بالنقاط التالية.

• لا تنحصر في المراجعات الإيجابية للأداة لأنها كلها قد تكون مزيفة وخداع. عليك أن تكون حذرا أثناء اختيار الأداة. لا تستخدم خدمات من مواقع ويب غير جديرة بالثقة مثل OfficialPhoneUnlock و iPhoneIMEI.net وغيرها من المواقع المشابهة.

• لن يؤدي استخدام خدمة غير فعالة أو مزيفة إلى خسارة أموالك فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى خسارة بيانات جهازك.

• لا تحتوي الخدمات عبر الإنترنت على أي نسخة تجريبية مجانية ، وبالتالي لا يوجد خيار لاختبار فعاليتها قبل الدفع.

1.4 اسأل متجر أبل Ask Apple Store

هناك طريقة أخرى لإزالة قفل التنشيط وهي الحصول على المساعدة من متجر Apple. لكن في هذه الحالة ، ستحتاج إلى إثبات أنك المالك المعتمد للجهاز.

لذلك ، إذا كنت قد اشتريت iPhone ، فستحتاج إلى تقديم إثبات شراء مثل إيصال أو فاتورة تحتوي على اسمك والرقم التسلسلي للجهاز.

إذا كان جهازًا مستعملًا ، فستحتاج إلى تقديم تفاصيل إثبات نقل الملكية مثل تأكيد الدفع ومعرف المعاملة وغير ذلك.

عندما تكون جميع المستندات المطلوبة ، يمكنك إما إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بفريق دعم Apple ويمكنهم مساعدتك في إزالة قفل التنشيط ، على الرغم من أنه قد يكون عملية طويلة وتستغرق وقتًا طويلاً.

الجزء 2. جدول مقارنة من 4 طرق لإزالة قفل التنشيط

يقارن الجدول أدناه الطرق الأربعة المذكورة أعلاه حتى تتمكن من الاختيار الأفضل.

الميزات / الطريقةiMyFone iBypasseriCloud MethodOnline MethodsApple SupportمتطلباتSoftware and SystemApple ID and passwordDevice Serial Number and IMEI numberProof of device ownershipمطلوب معرف Apple وكلمة المرورلانعملالانسبة النجاح100%نعم ، يعمل فقط إذا كنت تعرف معرف Apple وكلمة المرور الصحيحينلا توجد طريقة عمل مضمونة لأن غالبية الأدوات عبر الإنترنت مزيفة.لا يوجد ضمان لأن دعم Apple لن يساعد إلا إذا اقتنعوا بوثائق ملكية جهازك.الاماننعم نعم لانعمالاعتمادلاإذا كان لديك تفاصيل معرف Apple ، فلا اعتمادية.نعم ، يعتمد ذلك على فريق العمل عبر الإنترنت.نعم ، يعتمد ذلك على فريق Apple.السعرمدفوعمجانيمدفوعمجانيسرعة العملية و المعالجةسريع جداسريع اذا كان لجيك البيانات الصحيحةيستغرق وقت طويليسغرق وقت طويل 

الجزء 3. نصائح لتجنب قفل تنشيط iCloud

في معظم الحالات ، تظهر مشكلة قفل تنشيط iCloud عند شراء جهاز مستعمل. لذلك ، قمنا بتجميع بعض النصائح أدناه التي يمكن أن تساعدك في تجنب الحصول على جهاز مقفل.

• أولاً وقبل كل شيء ، حاول دائمًا شراء جهاز مستعمل من بائع معتمد.

• أثناء شراء جهاز مستعمل ، تأكد من الحصول على إثبات شراء يحتوي على الرقم التسلسلي للجهاز واسمك.

• إذا كانت هناك أي جهات اتصال للمالك السابق ، فاختبرها بحيث يمكنك الاتصال بهم إذا لزم الأمر.

الملخص : 

الطرق المذكورة أعلاه مختلفة لإزالة قفل تنشيط iCloud من جهاز iPhone الخاص بك وأجهزة iDevices الأخرى. من بين هذه الطرق ، تعمل أداة iCloud لقفل التنشيط على iCloud كحل مؤكد وقابل للتطبيق وسريع وسهل الاستخدام أيضًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية إزالة قفل التنشيط بدون كلمة مرور في ايفون باستخدام iMyFone iBypasser،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار