نبيلة عبيد لـ حورية فرغلي كلامك عني أسعدني
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T21:45:00+03:00

اخبار الفن، وجَّهت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام ، .،نبيلة عبيد لـ حورية فرغلي كلامك عني أسعدني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينبيلة عبيد لـ حورية فرغلي: كلامك عني أسعدنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجَّهت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، الشكر للفنانة حورية فرغلي، بعد أن أثنت على نبيلة عبيد في رقيها وسؤالها عليها باستمرار فترة مرضها وذلك خلال برنامج «et بالعربي».

نبيلة عبيد فيديو حورية فرغلي خلال لقائها في البرنامج وعلقت قائلة: «ولاد الأصول، شكرا حورية فرغلي.. كلامك أسعدني ويا رب يكون فاتحة خير في شغلنا ونقدم عمل فني كبير يعجب الجمهور ويليق بذوقه.. مساكم خير وعطره بنفسج.. نبيلة عبيد».

برنامج نبيلة عبيد

نبيلة عبيد برنامجها الإذاعي الجديد «مع نبيلة» والذي يعد أول تجربة إذاعية لها تقدم من خلاله الصعوبات التي واجهتها خلال مشوارها الفني إلى أن أصبحت نجمة.

ومن المقرر أن تبدأ الفنانة نبيلة عبيد أولى حلقات برنامجها الإذاعي بحلقة خاصة عن الفنان الراحل سمير صبري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيلة عبيد لـ حورية فرغلي: كلامك عني أسعدني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار