نجوى كرم بإطلالة رياضية من داخل النادي والجمهور يتفاعل
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T21:32:14+03:00

اخبار الفن، نجوى كرم​ صورة جديدة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي. وظهرت نجوى .،نجوى كرم بإطلالة رياضية من داخل النادي والجمهور يتفاعل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجوى كرم بإطلالة رياضية من داخل النادي..والجمهور يتفاعلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


​ صورة جديدة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نجوى بالصورة من داخل النادي الرياضي مستعرضة رشاقتها ولياقتها البدنية وعلقت على الصورة قائلةً: "محبوبي قدامي والله".وتفاعل المتابعون مع المنشور وأثنوا على جمالها ولياقتها.من جهة أخرى كانت نجوى قد شاركت فيديو يُظهرها على شاطئ البحر، خلال كواليس تصوير أغنية "ساعة بيضا" التي حققت فيها نجاحاً بالغاً تخطّت الـ 7 مليون مشاهدة وقد أضافت أنغام الأغنية على الفيديو، وتحديداً مقطع "اشتقتلّكْ قدّ الفَضا قدّ السّما قدّ السّاعات".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم بإطلالة رياضية من داخل النادي..والجمهور يتفاعل،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار