يعني إيه جوجل Meet يتيح استضافة جلسات مجموعة سبوتيفاى ويوتيوب
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T17:12:08+03:00

اخبار التكنولوجيا، قد يكون دمج تطبيق Meet  وDuo من جوجل أمرًا مربكًا، ولكن يجب أن يقدم بعض الترقيات .،يعني إيه جوجل Meet يتيح استضافة جلسات مجموعة سبوتيفاى ويوتيوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييعني إيه .. جوجل Meet يتيح استضافة جلسات مجموعة سبوتيفاى ويوتيوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قد يكون دمج تطبيق Meet  وDuo من جوجل أمرًا مربكًا، ولكن يجب أن يقدم بعض الترقيات المفيدة في الصفقة، أضافت الشركة ميزة تجريبية للمشاركة المباشرة تتيح لمستخدمي تطبيق Meet الذي تم تجديده مشاركة سبوتيفاي وتدفق يوتيوب أثناء الدردشات. يمكنك أيضًا لعب ألعاب مثل Uno Mobile و Kahoot. 

تتضمن ترقيات مييت اجتماعات متكررة مجدولة وخلفيات افتراضية ومحادثات داخل الاجتماع. كما هو الحال مع ميزات مييت القادمة إلى Duo ، تم طرح المشاركة المباشرة خلال الأسابيع الأخيرة، ستتم إعادة تسمية Duo لتصبح مييت طوال شهر أغسطس للأجهزة المحمولة ، وستتوفر لاحقًا لأي شخص آخر.

دعت جوجل إلى اتحاد Meet-and-Duo باعتباره تكيفًا مع الواقع الحديث لمكالمات الفيديو. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعني إيه .. جوجل Meet يتيح استضافة جلسات مجموعة سبوتيفاى ويوتيوب،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار