الكشف عن مواصفات هاتف Xiaomi المنتظر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T20:20:41+03:00

اخبار التكنولوجيا، nbsp;سرّبت بعض مواقع الإنترنت معلومات عن المواصفات التقنية للهاتف الجديد .،الكشف عن مواصفات هاتف Xiaomi المنتظر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكشف عن مواصفات هاتف Xiaomi المنتظرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 سرّبت بعض مواقع الإنترنت معلومات عن المواصفات التقنية للهاتف الجديد الذي ستطرحه Xiaomi لينافس أفضل هواتف أندرويد المطروحة حاليا.

ومن المفترض أن يحصل هاتف Redmi K50 Extreme Edition الجديد على هيكل مقاوم للماء والغبار ومحمي بزجاج مضاد للخدوش والصدمات، وأن يجهز بشاشة OLED بمقاس 6.67 بوصة، أبعادها "20.5:9"، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، ومعدل سطوعها 395 شمعة/م تقريبا.

وسيضمن الأداء الممتاز لهذا الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1، ومعالج رسوميات Adreno 730، وذواكر وصول عشوائي 8 و12 غيغابايت، وذواكر داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح خارجية.

أما الكاميرا الأساسية له فستكون ثلاثية العدسة بدقة (64+8+2) ميغابيكسل، فيها عدسة خاصة بتصوير الماكرو، والكاميرا الأمامية فيه ستكون بدقة 32 ميغابيكسل ولها القدرة على توثيق فيديوهات 8K.وسيحصل الهاتف على منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وبطارية بسعة 4700 ميلي أمبير تعمل مع شاحن فائق السرعة باستطاعة 120 واطا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يُمكّنك من عدم احتياج الهاتف جوجل تطلق تطبيق YouTube Music للساعات الذكية

تعرفوا على أسباب تلف شاشة الهاتف الذكي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن مواصفات هاتف Xiaomi المنتظر،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار