باريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم مانشستر يونايتد بعد تصريحات جالتييه
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T20:12:31+03:00

اخبار الرياضة، اتخذ نادي باريس سان جيرمان خطوة مفاجأة للتعاقد مع أجد مهاجمي فريق مانشستر يونايتد .،باريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم مانشستر يونايتد بعد تصريحات جالتييه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم مانشستر يونايتد بعد تصريحات جالتييهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اتخذ نادي خطوة مفاجأة للتعاقد مع أجد مهاجمي فريق الإنجليزي، وفقًا لتقارير فرنسية.

ويحظى النادي الباريسي بهجوم رائع على رأسه ونيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى كيليان مبابي الذي جدد عقده قبل أشهر.

باريس سان جيرمان مهتم بالتوقيع مع ماركوس راشفورد وفتح محادثات مع وكلاء المهاجم، وفقًا لما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ويأتي هذا التقرير بعد أن أشار كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي يوم الخميس، إلى أنه يريد التعاقد مع مهاجم آخر هذا الصيف، مع توقع رحيل ماورو إيكاردي وأرنود كاليمويندو.

وقال جالتييه: "سنوقع مع مهاجم جديد، حيث نتطلع لإيجاد حل لـ إيكاردي، كما سينضم كاليمويندو إلى رين".

راشفورد البالغ من العمر 24 عامًا، لديه سنة واحدة متبقية على عقده الحالي مع نادي الطفولة مانشستر يونايتد، الذي لديه خيار لتمديد عقده لمدة عام آخر.

كافح النجم الإنجليزي من أجل الشكل واللياقة البدنية الموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف فقط في 32 مباراة في جميع المسابقات.

فيديو | بيريز يرد على إمكانية عودة إلى ريال مدريد

بدأ مباراة مانشستر يونايتد الافتتاحية هذا الموسم ضد برايتون يوم الأحد، لكنه لم يتمكن من هز الشباك، حيث خسر الشياطين الحمر 2-1 على ملعب أولد ترافورد.

الصحفي الفرنسي جوليان لورينز يدعي أن راشفورد "حريص" على تحدٍ جديد، لكنه قال إنه لم تجر أي مناقشات رسمية بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بشأن صفقة للمهاجم.

باريس سان جيرمان بحاجة إلى لاعب يمكنه اللعب على نطاق واسع أو مهاجم رقم 9، راشفورد حريص على تحدِ جديد، قبل عام واحد من نهاية عقده، لا توجد مناقشات حتى الآن مع مانشستر يونايتد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم مانشستر يونايتد بعد تصريحات جالتييه،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار