كيف تؤثر أحداث الطقس على الصحة العقلية؟
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T16:04:12+03:00

اخبارالمنوعات، بالقلق وكذلك اضطرابات الصحة العقلية المزمنة والشديدة، وارتبطت الفيضانات والجفاف .،كيف تؤثر أحداث الطقس على الصحة العقلية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف تؤثر أحداث الطقس على الصحة العقلية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بالقلق وكذلك اضطرابات الصحة العقلية المزمنة والشديدة، وارتبطت الفيضانات والجفاف المطول بمستويات مرتفعة من القلق والاكتئاب واضطرابات الإجهاد اللاحق للصدمة، ويمكن أن تساهم الصدمات والخسائر الناجمة عن كارثة مثل فقدان المنزل أو الوظيفة والانفصال عن الحى والمجتمع فى الاكتئاب والقلق، وفقا لما نشره موقع psychiatry.

وبعض الناس أكثر عرضة للتأثيرات المحتملة لتغير المناخ، بما في ذلك الأطفال وكبار السن والمصابين بأمراض مزمنة والأشخاص الذين يعانون من إعاقات فى الإدراك أو الحركة والحوامل والنساء بعد الولادة والأشخاص المصابين بأمراض عقلية، وقد يكون الأشخاص ذوو الوضع الاجتماعى والاقتصادى الأدنى والمهاجرون واللاجئون والمشردون أكثر عرضة للخطر.

ومن المرجح أن يتأثر الأشخاص الذين يعانون من حالات الصحة العقلية بظواهر المتطرفة لعدة أسباب، ويمكن أن تتداخل الأدوية النفسية مع قدرة الشخص على تنظيم الحرارة وإدراكه أن درجة حرارة الجسم ترتفع، وهو ما يرتبط بالإصابة والوفاة، والأشخاص المصابون بمرض عقلى هم أيضًا أكثر عرضة للعيش فى فقر، مما يجعل من الصعب عليهم التكيف مع التغييرات أو التكيف معها، بالإضافة إلى ذلك من المرجح أن يعتمد المصابون بأمراض عقلية حادة على الخدمة والبنية التحتية وسلاسل الإمداد بالأدوية التي غالبًا ما تتعطل بعد الكوارث.

ويتأثر الأطفال بالكوارث أكثر من البالغين ومن المرجح أن تستمر الأعراض المرتبطة بالصدمات بعد وقوع الكارثة، وغالبًا ما يكون الأطفال مرنين للغاية وقد تتحلل ردود الفعل تجاه الكوارث بمرور الوقت، لكن يجب مراقبتها بحثًا عن الآثار طويلة المدى للإجهاد المزمن المرتبط بظواهر الطقس المتطرفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تؤثر أحداث الطقس على الصحة العقلية؟،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار