زابوروجيه تقترب من روسيا كييف تتوعّد
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T15:26:12+03:00

عربي ودولي، هدد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، بالرد على القصف الروسي الذي أدى لمقتل 13 شخصاً .،زابوروجيه تقترب من روسيا كييف تتوعّد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزابوروجيه تقترب من روسيا.. كييف تتوعّدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هدد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، بالرد على القصف الروسي الذي أدى لمقتل 13 شخصاً في منطقة دنيبروبتروفسك في وسط شرق أوكرانيا، مشدداً على أن كييف ستعمل على إلحاق أكبر ضرر ممكن بروسيا بهدف إنهاء الحرب سريعاً، فيما تسعى زابوروجيه وجمهورية دونيتسك لإجراء استفتاء على الانضمام إلى روسيا. كييف تتوعد قال الرئيس الأوكراني في كلمة مصورة في وقت متأخر أمس الأربعاء "القوات المسلحة الأوكرانية ومخابراتنا ووكالات إنفاذ القانون لدينا لن تترك القصف الروسي اليوم لمنطقة دنيبروبتروفسك دون رد". وذكر أن الهجوم أكد ضرورة قيام الحلفاء بتزويد الجيش الأوكراني بأسلحة أكثر فتكاً، وأضاف "كلما تكبد المحتلون المزيد من الخسائر، أسرعنا في تحرير أرضنا وضمان أمن أوكرانيا". وتابع "هذا ما يجب أن يفكر فيه كل من يدافع عن دولتنا ويساعد أوكرانيا، كيف يلحق أكبر قدر ممكن من الخسائر بالمحتلين من أجل تقصير أمد الحرب". قتال في دونيتسك وقالت وكالة إنترفاكس للأنباء إن انفصاليين موالين لروسيا اتهموا أوكرانيا بقصف مصنع للخمور في مدينة دونيتسك في شرق البلاد أمس، مما أسفر عن مقتل شخص وتسبب في تسرب الأمونيا. وذكرت وزارة الطوارئ في جمهورية دونيتسك الشعبية المدعومة من روسيا، أن قذيفة أصابت خط الأمونيا في وقت متأخر من الليل، مما أدى إلى اندلاع حريق غطى في وقت ما 600 متر مربع. وأظهرت صور من الموقع ألسنة اللهب تضيء السماء فوق جزء من المدينة وكذلك رجال الإطفاء يرتدون أقنعة، وبدا أن إحدى الصور تظهر جثة على الأرض، ولم ترد وزارة الدفاع الأوكرانية على الفور على طلب للتعليق عبر البريد الإلكتروني. وقال انفصاليون في منطقة دونيتسك المتنازع عليها في شرق أوكرانيا إن "غاز الأمونيا السام تسرب من مصنع جعة محترق في المنطقة"، ودُعي السكان في المنطقة إلى البقاء داخل منازلهم وإغلاق نوافذهم. يذكر أن الانفصاليون الموالون لروسيا يسيطرون على مدينة دونيتسك منذ عام 2014، ولكن الجيش الأوكراني لا يزال يسيطر على أجزاء كبيرة من المنطقة المحيطة التي تحمل الاسم ذاته. محاكمة آزوفومن جهته، قال رئيس الإدارة الانفصالية المدعومة من روسيا في منطقة دونيتسك بشرق أوكرانيا، إن "محاكمة جنود أسرى من كتيبة آزوف الأوكرانية ستجرى بحلول نهاية الصيف، على الأرجح في مدينة ماريوبول". وحظت كتيبة آزوف، وهي وحدة من الحرس الوطني الأوكراني من أصول يمينية متط


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زابوروجيه تقترب من روسيا.. كييف تتوعّد،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار