تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T11:00:45+03:00

اخبار الرياضة، بيير إيميرك أوباميانج، من صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.ورحل عن .،تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بيير إيميرك أوباميانج، من صفوف في سوق الانتقالات الصيفية.

ورحل عن تشيلسي ثنائي الفريق، تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو، إذ عاد الألماني إلى لايبزيج، والبلجيكي انضم مُعارًا إلى إنتر ميلان مرة أخرى .

ويريد توخيل أن يضم ناديه أوباميانج من برشلونة هذا الصيف، حيث يضغط المدرب الألماني على مالك نادي تشيلسي تود بويلي للقتال من أجل التعاقد مع الجابوني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها صباح اليوم الخميس.

اقرأ أيضًا.. بيريز معلقًا على صفقات برشلونة: يجب أن يعودوا إلى ما كانوا عليه دائمًا

وسبق وأن قام توماس توخيل بتدريب أوباميانج من قبل عندما كان الثنائي في بوروسيا دورتموند في 2017.

وقالت الصحيفة إن برشلونة كان لا ينوي الاستماع إلى العروض المُقدمة للنادي بسب رغبة تشافي هرنانديز في الاحتفاظ بـ أوباميانج.

وأشارت إلى أن موقف الإدارة تغير الآن، وينوي النادي دراسة العرض الذي سيصله من أجل أوباميانج بسبب الأزمة الاقتصادية في النادي الكتالوني.

برشلونة تحترم قرارات تشافي كثيرًا، ولكن حقيقة أن أوباميانج سيحصل على راتب أعلى في الموسم الجديد تجعل النادي الكتالوني يُعيد حساباته من جديد.

أوباميانج من جانبه أيضًا لا يفكر في الرحيل، على الرغم من التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، وحقيقة أن الجابوني سيخوض عدد دقائق أقل، ولكنه سعيد باللعب في النادي الكتالوني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافي،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار