تعرف على المواصفات التي يتمناها حسن شاكوش بزوجته المستقبلية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T07:52:21+03:00

اخبارالمنوعات، حسن شاكوش أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن المواصفات التي يتمناها و يبحث عنها في .،تعرف على المواصفات التي يتمناها حسن شاكوش بزوجته المستقبلية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على المواصفات التي يتمناها حسن شاكوش بزوجته المستقبليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسن شاكوش أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن المواصفات التي يتمناها و يبحث عنها في زوجته المستقبلية.

وقال حسن شاكوش في مقابلة له مؤخرًا مع برنامج "عرب وود": "بدور حاليا على بنت الحلال، وعايز واحدة تشبه أمي، و البنات بتع اليومين دول بتوع بابي ومامي، والبنات اللي بتشوفيهم على تيك توك الأيام دي هات 2000 جنيه عشان خارجة مع صحابي، وهات 3000 جنيه عشان رايحة الساحل".

وتابع" أنا عايز واحدة أسافر 20 سنة أشتغل أرجع ألاقيها في البيت، مش أرجع ألاقيها في الساحل، الموضوع باظ خالص، لو لقيتها في شرم حقولها خليكي في شرم وأنا هروح البيت". و يشار إلى أن حسن شاكوش كشف عن استلامه كارنيه نقابة المهن الموسيقية في 19 يونيو الماضي، ونشر صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق: "الحمد لله استلمت كارنيه النقابة، جاهزين للشغل".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على المواصفات التي يتمناها حسن شاكوش بزوجته المستقبلية،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار