أجمل الجزر اليونانية السياحية المناسبة لشهر العسل
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T07:32:19+03:00

اخبارالمنوعات، مع وجود عدد لا يحصى من الهياكل القديمة والشواطئ الرائعة والعجائب المعمارية، فإن .،أجمل الجزر اليونانية السياحية المناسبة لشهر العسل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأجمل الجزر اليونانية السياحية المناسبة لشهر العسلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع وجود عدد لا يحصى من الهياكل القديمة والشواطئ الرائعة والعجائب المعمارية، فإن الأماكن التي يجب زيارتها في اليونان مليئة بالتراث والجمال الطبيعي. يوفر الجمال الأزرق لشبه الجزيرة اليونانية إطلالة مذهلة على الجزر المتناثرة التي تعدّ الخيار المثالي لقضاء شهر عسل رومانسي. في الآتي، جولة على أشهر 3 جزر يونانية مناسبة للأزواج.

سانتوريني

سانتوريني جزيرة في بحر إيجه، وهي جزء من اليونان

سانتوريني جزيرة في بحر إيجه، وهي جزء من اليونان. تقع على بعد 200 كم جنوب شرق أثينا و140 كم شمال جزيرة كريت. تغطي سانتوريني مساحة 96 كيلومترًا مربعًا، وهي جزء من مجموعة جزر سيكلاديز، حيث تتمتع جميع الجزر بخصائص متشابهة.

كل شيء في سانتوريني فوتوغرافي، من الكنائس بأجراسها المتعددة إلى المنازل البيض الخلابة، من الزهور التي تزين الشرفات إلى الكنائس بقبابها الزرقاء. تتميز الجزيرة بمناظر طبيعية بركانية خلابة، وشواطئ رملية نقية، وخلجان خفية، وغروب شمس مذهل.

عندما تصعد الـ 587 درجة المؤدية إلى عاصمة ثيرا من سكالا، الميناء القديم الصغير، يمكنك رؤية بقايا ثوران بركاني قديم أدى إلى انهيار مركز الجزيرة في البحر. تضم مدينة ثيرا الجميلة العديد من المتاجر والمطاعم حيث يمكنك الحصول على بعض المرطبات. 

في حين أن الجمال الطبيعي والهندسة المعمارية لسانتوريني لا مثيل لهما، هناك بعض أنشطة الرياضات المائية الرائعة المتاحة أيضًا. نظرًا لأن المياه حول الجزيرة تعج بالحياة البحرية، يمكنك تجربة أنشطة الغطس هنا. إذا لم يكن الغوص تحت الماء مناسبًا لك ، فهناك قوارب نفاثة وزلاجات نفاثة للتأجير. بالنسبة إلى مدمني الأدرينالين الذين يرغبون في مشاهدة مناظر خلابة لسانتوريني، تتوفر أنشطة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا.

تتمتع سانتوريني بمناخ البحر الأبيض المتوسط، مع صيف دافئ ومشمس وشتاء معتدل ممطر. يمكن رؤية هطول الأمطار بغزارة خلال الخريف والشتاء، خاصة بين أكتوبر ومارس.

تابعوا المزيد: رومانيا وجهة جذابة مليئة بالتناقضات

كريت

جزيرة كريت من بين أكثر الأماكن هدوءًا للزيارة في اليونان

تقدم جزيرة كريت مزيجًا فريدًا من الشمس والبحر والرمال، وهي أكبر جزيرة في البلاد ومن بين أكثر الأماكن هدوءًا للزيارة في اليونان. إنها أرض نابضة بالحياة بها آثار قديمة، ومدن صاخبة، وشواطئ آسرة، ومتاحف عالمية المستوى، وجبال شاهقة.

بفضل تاريخها الغني وجمالها التصويري، تشتهر جزيرة كريت أيضًا بسكانها المحليين الودودين وأجواءها المفعمة بالحيوية التي يمكن رؤيتها في كل مكان من مقهى صغير على شاطئ البحر. من أفضل مواقع المشي لمسافات طويلة في أوروبا إلى الهياكل التاريخية، تقدم جزيرة كريت عددًا كبيرًا من الأشياء التي يمكنك القيام بها ومشاهدتها إلى جانب تجربة عطلة مذهلة.

تابعوا المزيد: سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

زاكينثوس

إطلالة على جزيرة زاكينثوس

تُعرف زاكينثوس أو زانتي بأنها من بين أكثر الأماكن السياحية شيوعًا في اليونان. تشتهر الجزيرة بالمناظر الطبيعية الخلابة للأراضي والبحار، والشواطئ الرملية الرائعة، والمياه الفيروزية.

يسهل الوصول إلى الجزيرة الواقعة على بعد 16 كيلومترًا فقط من الساحل الغربي لبيلوبونيز في البحر الأيوني، والجغرافيا هنا مذهلة ومتنوعة. تنحدر المنحدرات شديدة الانحدار إلى الشواطئ الصخرية ذات الشواطئ البيضاء المرصوفة بالحصى والبحار الفيروزية الصافية على الساحل الشمالي الغربي، بينما ستجد في الجنوب شواطئ ذات رمال ذهبية وتكوينات صخرية أقل. كما أن المناطق النائية المركزية للجزيرة ليست مفقودة؛ إنه سهل خصب يفيض بالغابات وبساتين الزيتون.

تابعوا المزيد: 5 عناوين سياحية جديرة بالزيارة في مدينة هامبورغ الألمانية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجمل الجزر اليونانية السياحية المناسبة لشهر العسل،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار