ارتفاع حصيلة ضحايا الامطار الغزيرة في كوريا الجنوبية إلى 11 قتيلا و8 مفقودين
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T07:24:57+03:00

اخبارالمنوعات، ارتفعت حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية اليوم الخميس، إلى 11 قتيلا .،ارتفاع حصيلة ضحايا الامطار الغزيرة في كوريا الجنوبية إلى 11 قتيلا و8 مفقودين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع حصيلة ضحايا الامطار الغزيرة في كوريا الجنوبية إلى 11 قتيلا و8 مفقودينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفعت حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية اليوم الخميس، إلى 11 قتيلا وثمانية مفقودين.

وقالت السلطات الكورية الجنوبية إن الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد 982 شخصا وإجلاء 4297 شخصا آخرين من منازلهم بشكل مؤقت، بحسب ما نقلته وكالة أنباء كوريا الجنوبية (يونهاب).

وأضافت أن الأمطار أدت كذلك إلى غرق 3755 من المنازل والمباني التجارية، ونفوق 20553 راسا من الماشية.

كما تسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن 15749 منزلا.

وأصدرت وكالة الأرصاد الجوية في كوريا الجنوبية تحذيرات من هطول الأمطار الغزيرة على أقاليم تشونغ تشيونغ الشمالي والجنوبي وإقليم جولا الشمالي وإقليم كيونغ سانغ الشمالي، تتراوح معدلاتها بين 30 ملم و40 ملم في الساعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع حصيلة ضحايا الامطار الغزيرة في كوريا الجنوبية إلى 11 قتيلا و8 مفقودين،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار