بعد حادث سير خطير الفنانة وفاء مكي تكشف عن تطور بحالة ابنتها الصحية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T07:24:56+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت الفنانة البحرينية وفاء مكي عن خضوع ابنتها شهد لجراحة ثانية بعد أقل من شهر من .،بعد حادث سير خطير الفنانة وفاء مكي تكشف عن تطور بحالة ابنتها الصحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد حادث سير «خطير».. الفنانة وفاء مكي تكشف عن تطور بحالة ابنتها الصحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الفنانة البحرينية وفاء مكي عن خضوع ابنتها شهد لجراحة ثانية بعد أقل من شهر من جراحتها الأولى.

ونشرت وفاء مكي صورة لابنتها من على سرير المرض داخل المستشفى وعلقت عليها قائلة: ”دعواتكم لشهد باجر عملية ثانية.. الله يكون بعونها ويصبرها“.

وكانت الفنانة البحرينية وفاء مكي، أعلنت، في 5 تموز/ يوليو الجاري، تعرض ابنتها لحادث سير ”خطير“، نقلت على إثره إلى المستشفى.

ونشرت حينها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، صورة من داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، وكتبت عليها: “عملية صعبة للحوض والعمود الفقري، طلبتكم تقرأون الحمد 10 مرات بنية تطلع من العملية بالسلامة”.

كما نشرت مكي حينها مقطع فيديو لسيارة ابنتها عقب الحادث، عبر حسابها على ”إنستغرام“، وبدت السيارة محطمة بشكل كامل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد حادث سير «خطير».. الفنانة وفاء مكي تكشف عن تطور بحالة ابنتها الصحية،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار